Saturday 3 March 2018

فوركس التدريب على الويبينار


الفوركس & أمب؛ كفد ندوات عبر الإنترنت.
نحن فخورون لتقديم سلسلة من ندوات التداول المالية الحية مجانا. يتم استضافتها هذه الثاقبة تداول الفوركس و ندوات عبر الإنترنت كفد من قبل التجار الماليين المحترفين، الذين سوف يقودك من البدء كتاجر من خلال لتلميع المهارات المهنية الخاصة بك.
في الوقت الحقيقي أفكار التداول اليومي.
9 يناير - 10:00 - 10:15.
10 يناير 10:00 - 10:15.
التداول الأسبوعي خلاصة: الفوركس والأسهم والسلع.
15 يناير 17:00 - 18:00.
22 يناير 17:00 - 18:00.
الجمع بين فيبوناتشي، فركتلات والمتوسط ​​المتحرك لإعدادات التجارة.
10 كانون الثاني (يناير) 15:30 - 16:30.
16 يناير 15:30 - 16:30.
الأربعاء جلسة تداول حية مع نيناد.
17 يناير 13:45 - 14:30.
24 يناير 13:45 - 14:30.
تعلم كيفية التجارة بناء على إشارات الاختلاف.
كيفية رسم والتجارة مع خطوط الاتجاه.
العثور على إعدادات التداول داخل أنماط السعر.
كما نقدم حلقات دراسية الثاقبة.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

تدريب ندوات الفوركس
& كوبي؛ 2017 ريتش داد & ريج؛ التعليم جميع الحقوق محفوظة.
وتعود ملكية كلمة أبي ريتش والشعارات من قبل ريتش داد التشغيل المحدودة، ليك وأي استخدام من هذا القبيل هو تحت الترخيص.
* لن يحضر روبرت كيوساكي هذا الحدث.
** المشاركة يتطلب تسجيل حساب مجاني على ميليتبورتال. بعد التسجيل، ستتلقى رسالة تأكيد إلكترونية لتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني.
برامج التدريب التربوي الواردة أدناه ليست مصممة أو تهدف إلى تأهيل الطلاب للعمل. منهجنا هو غير مهني في الطبيعة والمقصود لغرض إثراء الشخصية، والتنمية، والتمتع بطلابنا. وتستند النتائج من البرامج إلى مزيج من الجهد الفردي وعوامل أخرى. وقد اختار الأفراد الذين يتشاركون ملاحظاتهم لمواصلة تعليمهم خارج ندوات مجانية، والذين أخذوا التدريبات الأساسية ومختلف المستوى المتقدم. ولم يتم تعويض هؤلاء الأفراد عن ملاحظاتهم. وسيتم تقديم منتجات وخدمات إضافية للبيع.

الفوركس ويبينار تحليل السوق، التعليم.
مجانا الفوركس ويبينار يوم الاثنين والأربعاء ليلة الولايات المتحدة الأمريكية الوقت - لحضور أي من جلسات الفوركس ويبينار لدينا انقر على هذا الرابط الوصول إلى الويبينار غرفة وشاشة غرفة الويبينار Join. me يأتي ويحمل تلقائيا. يمكنك أيضا وضع إشارة مرجعية على هذا الرابط للوصول إلى الإنترنت إلى الغرفة. إذا تلقيت الرسالة & كوت؛ في انتظار مقدم العرض & كوت؛ لم يبدأ الاجتماع بعد. يجب أن يكون لدينا الفوركس ويبينار غرفة مفتوحة وجاهزة للحضور 5-10 دقائق قبل كل ندوات عبر الإنترنت المقرر بانتظام. للانضمام إلى الجزء الصوتي من ندوات عبر الإنترنت، انقر فوق رمز الهاتف في أعلى الزاوية اليسرى. يمكنك بعد ذلك أن تقرر الانضمام إلى الويبينار من خلال الهاتف أو الإنترنت. غرفة الويبينار هي غرفة عرض كاملة المواصفات مع الاتصالات الصوتية، والدردشة الفوركس على الانترنت وقدرات عرض الموقع. مربع الدردشة للحضور هو الزر الأخضر على أعلى الشاشة لطرح الأسئلة والتفاعل مع العروض. إذا كنت ترغب في حضور الاجتماع عن طريق الهاتف أو باستخدام الهاتف Join. me أو قرص التطبيق مجرد قراءة التعليمات وإعداد التطبيق.
ليلة الاثنين الرسم البياني قراءة الويبينار.
تاريخ دان وياند، ريك تيرنر وجويل بيل لدينا الأسبوعية الرسم البياني قراءة ندوات الاثنين ليالي في 7 مساء المنطقة الزمنية الشرقية الولايات المتحدة الأمريكية للعيش في تحليل سوق الفوركس من أزواج العملات المحددة، وذلك باستخدام سوق الفوركس جدول بيانات التحليل. تركز الندوات عبر الإنترنت الاثنين على تحليل إطار زمني متعدد، والاتجاهات الرئيسية للسوق، والتحليل المتوازي والعكسي (مجموعات العملات تتحرك معا)، والدعم والمقاومة مع أسعار نقطة الإنذار والأهداف، وأنماط الرسم البياني، والإعدادات الرسم البياني. مشاهدة والمشاركة ونحن وضع 35 دروس الفوركس في الممارسة العملية. ونحن سوف ننظر في السوق وخلق خطة التداول، جنبا إلى جنب مع النظر في كيفية الدخول في الصفقات مع خريطة الفوركس هيتماب. المتداولين الفوركس الصاعد، وتعلم لحفر أسفل المخططات وإنشاء خطة التداول. التجار المخضرم، والانضمام في وتقول لنا ما تراه. الأسئلة هي موضع ترحيب وتشجيع. يتم تسجيل جميع ندواتنا الحية وأرشفتها.
الأربعاء الفوركس ندوات التعليم.
الأربعاء ندوات عبر الإنترنت في الساعة 7:30 بيإم التوقيت المركزي و 9:45 بيإم المنطقة الزمنية المركزية الولايات المتحدة الأمريكية. يمكن أن يحضر الأربعاء ندوات عبر الإنترنت من قبل جميع تجار الفوركس على جميع المستويات.
المسائل التقنية - إذا كنت تواجه مشاكل فنية الوصول إلى ندوات البريد الإلكتروني فوركسيرليوارنينغ على صفحة الاتصال بنا. يرجى عدم مقاطعة ندوات عبر الإنترنت، والتعامل مع أي مشاكل فنية حاليا عن طريق البريد الإلكتروني فوريكسيرليوارنينغ لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها.
بروتوكول الويبينار - إذا كنت جديدا لدينا غرفة الفوركس ويبينار مجرد الاستماع كل أسبوع حتى تتعلم كيف نجري كل ندوات عبر الإنترنت، ثم المشاركة عندما كنت على استعداد. يمكن لجميع التجار، حتى تجار الفوركس الجدد، طرح الأسئلة في ندوات مبكرة ومتأخرة ليلة الأربعاء. السؤال والجلسات هي في نهاية كل ندوة على شبكة الإنترنت ليلة الأربعاء حتى الانتظار حتى مقدم الويبينار يطالب للأسئلة.
ما هو جدول أعمال الويبينار المبكر؟ - 7:30 بيإم سينترال تايم ويبينار - يتضمن جدول الأعمال إعلانات الشركة، واستعراض الدرس الأسبوعي من 35 دروس الفوركس، وزوج العملات واستعراض خطة التداول الأولية، ودورة سؤال وجواب لجميع التجار. درس التعليم هو 20-30 دقيقة طويلة، استعراض خطة التداول الأولية حوالي 10 دقيقة، والسؤال الفوركس والجواب جلسة لجميع مستويات التجار التالية.
كيف يمكنني التحضير لكل برنامج تعليمي على الويب؟ - إعداد مؤشرات الاتجاه الحر التي تقدمها فوريكسيرليوارنينغ وحفر أسفل الرسوم البيانية قبل ويبينار الفوركس الأربعاء حتى تتمكن من متابعة بسهولة المناقشة.
ما هو جدول أعمال الويب المتأخرة؟ - 9:45 بيإم سينترال تايم ويبينار & نداش؛ استعراض الرسم البياني للاتجاهات والدعم والمقاومة على أزواج متعددة، واستعراض السوق العامة لعدة عملات، ومناقشة الصفقات المخطط لها. بعد جلسة استعراض السوق سيكون لدينا جلسة قصيرة سؤال وجواب لجميع التجار والزوار.
كيف يقدم الحضور الأسئلة؟ - خلال جلسة الأسئلة والأجوبة فوركسيرليوارنينغ التجار المخضرم يمكن تقديم أسئلة قصيرة في ندوة دردشة غرفة الويبينار. يمكن الحضور إعداد الأسئلة مقدما وقطع ولصق لهم في جديلة دردشة.
كيف يمكنني عرض الرسوم البيانية والدروس؟ - في فوركس الفوركس ويبينار نقوم بنشر الروابط إلى الرسوم البيانية والدروس في جديلة الدردشة، كل ما عليك القيام به هو النقر على الروابط لمتابعة جنبا إلى جنب. وفى الندوات الالكترونية المتأخرة فى الساعة 9:45 مساء التوقيت المركزي الولايات المتحدة الأمريكية نحن نرى إعطاء روابط لمكتبة الرسم البياني التي نعرضها في غرفة الويبينار. يتم نشر الرسوم البيانية على الويب في وقت متأخر أيضا على موقعنا على الفوركس التجار بلوق و فوركسيرليوارنينغ تغذية تويتر لدينا.
لدينا فوركس ويبينار المحفوظات.
يتم تسجيل ليلة الاثنين الرسم البياني ندوات القراءة وكل من الأربعاء ندوات ندوات الصوت والفيديو وأرشفة. يتم سرد الروابط إلى تسجيلات الأسبوع السابق أدناه. يتم نشر التسجيلات التاريخية أيضا على موقعنا تغذية فوريكسيرليوارنينغ تويتر ومنتدى التجار ياهو لدينا. يمكنك بسهولة العثور على ندوات أرشفة التاريخية على مجموعة ياهو باستخدام وظيفة البحث في أعلى الصفحة، وعلى تويتر تغذية جميع تويت هي التاريخ والوقت ختمها. حضور ندوات الفوركس مجانا كل أسبوع، أو الاستماع إلى المحفوظات في أي وقت، من خلال النقر على الروابط أدناه.
الأربعاء 3 يناير 2018 المبكرة فوركس التعليمي ويبينار أنماط الرسم البياني.

هوتفوريكس ندوات عبر الإنترنت.
قوة الصفقات الخاصة بك مع نصائح الصناعة والمعرفة من خبراء الفوركس لدينا من خلال الاشتراك في ندوات أسبوعية مجانية لدينا.
تم تصميم ندوات لدينا لتحسين معرفتك فكس وتساعدك على صقل مهارات التداول الخاصة بك لتعطيك الثقة التي تحتاجها للتجارة في الأسواق! سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة، ومحللينا السوق محنك إرشادك من خلال استراتيجيات ومفاهيم الفوركس الرئيسية.
ويتبع كل ندوات عبر الإنترنت مباشرة من قبل Q & أمب؛ A جلسة، مما يتيح لك الفرصة لوضع أسئلتك إلى مقدم!
ونحن ملتزمون أن يكون معك في كل خطوة على الطريق في مهنة تداول الفوركس الخاص بك، ومن خلال توفير التعليم النقد الاجنبى الثمين، ونحن يمكن أن تعطيك أساسا متينا لبدء التداول.
إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات حول ندوات ويب هوتفوريكس، يرجى الاتصال ويبينارس @ هفيو.
من خلال الانضمام إلى ندوات لدينا يمكنك:
مشاهدة خبرائنا تحليل الأسواق العيش تعزيز مهارات التداول الخاصة بك والمعرفة طرح الأسئلة والحصول على الإجابات التي تحتاج إليها الوصول ندوات الماضي لتحديث الذاكرة الخاصة بك الحصول على التدريب قيمة غير متوفرة بسهولة على الانترنت اكتشاف نصائح الصناعة والحيل من الايجابيات.
ما هو البرنامج التعليمي على الويب المناسب لي؟
أنا تاجر مبتدئ.
أنا تاجر وسيط.
أنا خبير التاجر.
ندواتنا لهذا الشهر:
أدوات التاجر المتميزة - الجزء الأول.
في هذا الويبينار تفاعلي للغاية سوف أندريا إثبات كيفية استخدام لدينا مجموعة جديدة من أدوات التاجر قسط. تعرف على جميع مزايا هذه المجموعة الواسعة من الأدوات التي تساعد التجار على اتخاذ قرارات مستنيرة، بما في ذلك:
تريد ترمينال & أمب؛ مصغرة محطة MT4 المؤشر حزمة اتصال & أمبير؛ خريطة الجلسة تيك تشارت ترادر.
استخدام فيبوناتشي للتجارة الفوركس.
سوف كبار المتداول والبوركس الباحث، أوتو، يكون مضيفك لهذا الويبينار مخصص بشأن التداول فيبوناتشي في الفوركس - ما هو عليه، وكيفية استخدامه ومفرداتها الفريدة. تعزيز مهارات التداول الخاصة بك في هذه الجلسة التي سوف تشمل ما يلي:
ما هي نظرية فيبوناتشي كيفية اكتشاف ترتد ميت-كات كيفية تداول تصحيح فيبوناتشي.
تحليل لايف.
في هذا تحليل الويبينار الحية، سوف خبير السوق لدينا ستيوارت تحليل الفوركس والسلع والأسواق المالية. يمكن للمتداولين من جميع مستويات الخبرة أن يتعلموا من هذه الفرصة لطرح الأسئلة حول التحليل والتجارة وإدارة المخاطر وإعدادات التداول المستقبلية.
مشاهدة ستيوارت تحليل الأسواق في الوقت الحقيقي تعلم كيفية المهنيين نهج التحليل والتداول الحصول على أسئلة التداول الخاصة بك أجاب على الهواء مباشرة.
هيكين العشي أداة سلخ فروة الرأس.
اليوم ستثبت ستيوارت قوة وبساطة هذا المؤشر الكبير المستقل، كيف يقارن مع الشموع الطبيعية وكيفية استخدامها في استراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة بك. الانضمام إليه لمعرفة المزيد عن:
الفرق بين الشموع العادية وشموع هيكين أشي فهم الشموع والفتات وأنماطها استراتيجية وإشارات التداول لجميع الأطر الزمنية.
إدارة الأموال في الفوركس.
إدارة المال هي مهارة أساسية للتجار. تعلم كيفية إدارة رأس المال الخاص بك والمخاطر بشكل فعال في هذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت بالمعلومات مع كبار المتداول والبوركس الباحث، أوتو. وسيغطي هذا البرنامج التعليمي على الويب المفاهيم الرئيسية لإدارة الأموال:
إجراءات السعر مقابل متوسط ​​العائد في إدارة المخاطر تحديد مستويات المخاطر في الفوركس مخاطر تداول العملات.
تحليل لايف.
في هذا تحليل الويبينار الحية، سوف خبير السوق لدينا ستيوارت تحليل الفوركس والسلع والأسواق المالية. يمكن للمتداولين من جميع مستويات الخبرة أن يتعلموا من هذه الفرصة لطرح الأسئلة حول التحليل والتجارة وإدارة المخاطر وإعدادات التداول المستقبلية.
مشاهدة ستيوارت تحليل الأسواق في الوقت الحقيقي تعلم كيفية المهنيين نهج التحليل والتداول الحصول على أسئلة التداول الخاصة بك أجاب على الهواء مباشرة.
هف غلوبال تريندس & أمب؛ أوتلوك 2018.
انضم إلى ستيوارت حيث يعرض اتجاهاته العالمية وتوقعاته لعام 2018 ويناقش النقاط الرئيسية للتقرير الذي صدر الأسبوع الماضي. وسيتم تغطية جميع الأسواق الرئيسية بما في ذلك الفوركس، والأسهم، كريبتوكيرنسيز والسلع والسندات.
استخدام قنوات كيلتنر للتجارة فكس.
استخدام قنوات كيلتنر من أجل تحديد الفرص هو التحدي، لذلك معظم التجار يفضلون التمسك البولنجر العصابات. ليس من الضروري أن تكون هذه الطريقة على الرغم من. في هذا البرنامج التعليمي على الويب سنناقش ما يلي:
ما هي قنوات كيلتنر الفرق بين بولينجر باندز وقنوات كيلتنر كيفية استخدام قنوات كيلتنر للتجارة فكس.
تحليل لايف.
في هذا تحليل الويبينار الحية، سوف خبير السوق لدينا ستيوارت تحليل الفوركس والسلع والأسواق المالية. يمكن للمتداولين من جميع مستويات الخبرة أن يتعلموا من هذه الفرصة لطرح الأسئلة حول التحليل والتجارة وإدارة المخاطر وإعدادات التداول المستقبلية.
مشاهدة ستيوارت تحليل الأسواق في الوقت الحقيقي تعلم كيفية المهنيين نهج التحليل والتداول الحصول على أسئلة التداول الخاصة بك أجاب على الهواء مباشرة.
بريميوم التاجر أدوات - الجزء الثاني.
في الجزء الثاني من سلسلة الويبينار التفاعلية للغاية لدينا على أدوات المتداول بريميوم الجديدة، سوف أندريا تثبت فوائد هذه المجموعة واسعة من الأدوات التي تساعد التجار اتخاذ قرارات مستنيرة، بما في ذلك:
المشاعر التاجر اكسل الوقت الحقيقي مدير السوق البيانات الترابط مصفوفة الارتباط التاجر.
كيفية استخدام رسي.
الانضمام إلى كبار المتداولين و فكس الباحث، أوتو، لهذا الويبينار مستوى متقدم ينظر في مؤشر القوة النسبية الشعبية. تعرف على المزيد حول خلفيتها، لماذا انها شعبية جدا وكيفية تطبيقها على التداول الخاص بك. وسوف يناقش:
ما هو مؤشر القوة النسبية؟ هل هو حقا جيدة كما يعتقد الناس؟ كيفية استخدام رسي حقا.
تحليل لايف.
في هذا تحليل الويبينار الحية، سوف خبير السوق لدينا ستيوارت تحليل الفوركس والسلع والأسواق المالية. يمكن للمتداولين من جميع مستويات الخبرة أن يتعلموا من هذه الفرصة لطرح الأسئلة حول التحليل والتجارة وإدارة المخاطر وإعدادات التداول المستقبلية.
مشاهدة ستيوارت تحليل الأسواق في الوقت الحقيقي تعلم كيفية المهنيين نهج التحليل والتداول الحصول على أسئلة التداول الخاصة بك أجاب على الهواء مباشرة.
تداول مع فراكتلات.
تاريخ أندريا اليوم لأنها تفسر فوائد وقيود التداول مع فراكتلات. الحصول على جميع الأسئلة الخاصة بك عن كيفية هذه المؤشرات الفريدة يمكن أن تساعدك على تحديد العديد من الاتجاهات المختلفة وحركات السوق، بما في ذلك:
هل فقدت برنامج تعليمي على الويب أردت مشاهدته؟
ستيوارت كويل، المحلل الأول لشركة هوتفوريكس.
مع أكثر من 25 عاما من الخبرة في العمل لمجموعة من المنظمات المعترف بها عالميا في مدينة لندن، ستيوارت كويل هو محامي عاطفي للحفاظ على الأمور بسيطة، والقيام بما هو محتمل وفهم كيف أن الأخبار والرسوم البيانية والمشاعر العمل معا لتوفير فرص التداول عبر جميع فئات الأصول وجميع الأطر الزمنية.
ألفارو مارينيو، هوتفوريكس فكس التعليم و ويبينار متخصص.
بعد أن عمل في المؤسسات المالية في جميع أنحاء أوروبا، بما في ذلك إسبانيا والبرتغال، ألفارو مارينيو تفتخر ما يقرب من 15 عاما من الخبرة في السوق حيث اكتسب معرفة واسعة من قطاعات الأسهم وفوركس.
أندريا بيشيدي، هوتفوريكس المحلل.
بعد أن أنجزت دراستها لمدة خمس سنوات في المملكة المتحدة، حصلت أندريا بيشيدي على شهادة البكالوريوس في الرياضيات والفيزياء من جامعة باث ودرجة الماجستير في الرياضيات، في حين أنها حاصلة على دبلوم الدراسات العليا (بديب) في العلوم الاكتوارية من جامعة ليستر.
السماء الزرقاء الفوركس.
هوتفوريكس، بالتعاون مع السماء الزرقاء الفوركس، ويسر أن تقدم للعملاء عددا من ندوات التداول الحرة. تشكل شركة بلو سكاي فوركس جزءا من مجتمع بلو سكاي للتعليم والتجارة الثنائية، وهي مجموعة تتكون من 5 من كبار التجار مع أعضاء من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى توفير ندوات تعليمية تعليمية استثنائية، وتشارك المجموعة أيضا بشكل كبير في البحث والتطوير لتقنيات التداول المتقدمة والتقنيات.
مجموعة التعليم فكس الرائدة ندوات تفاعلية تستضيفها المتداولين من ذوي الخبرة ندوات عبر الإنترنت تقديم تحليل حالة دراسة حقيقية.
الفائز من 20 جوائز الصناعة.
اتصل بنا.
منتجات.
الترقيات.
الشركات التابعة لها.
القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.
يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

تدريب ندوات الفوركس
لي سانفورد من كلية التجارة تقدم العلامة التجارية الجديدة.
مجانا في نهاية المطاف التداول ماستر.
سجل الان:
لقد ظهرت في بعض من أكبر المنشورات في المملكة المتحدة & أمب؛ وسائل الإعلام:
على الويبينار الليلة، سوف تتعلم:
كيف تبدأ التداول بشكل صحيح من اليوم الأول.
إذا كنت تتوقع نتائج فورية بدون تعليم مناسب، فأنت تتعامل مع مخاطر لا لزوم لها.
كيف تصبح تاجر برو.
لقد قمنا بتدريب 1000 & # 8217؛ s من الناس في جميع أنحاء العالم ليصبحوا تجار محترفين.
بدء العمل الليلة!
سيكون هذا البرنامج التعليمي على الويب في المساء المكان المثالي بالنسبة لك للبدء في أن تصبح تاجر برو.
ما تحتاج إلى أن يكون تاجر ناجح.
نحن نغطي الاستراتيجيات والتقنيات التي ستحتاجها للتداول بشكل صحيح.
أدوات وأنظمة ستحتاج.
الحصول على الأدوات المناسبة واستخدام الأنظمة المناسبة هو أمر بالغ الأهمية لنجاحك. سنقوم بتغطية كل هذا وأكثر في البرنامج التعليمي على الويب.
سجل للويبينار الآن!
المقاعد محدودة ونحن نفخر على العودة إلى الجميع & # 8217؛ ق الأسئلة. إذا لم نرد على أسئلتك على الويبينار، فسنرسل إليك رسالة عبر البريد الإلكتروني في أسرع وقت ممكن.
من هو لي سانفورد؟
بعد مهنة 18 عاما في كرة القدم المهنية، لي تداول الآن لمدة 17 عاما (بدوام كامل لمدة 11 عاما) ويكسب عيشه في الغالب كالتاجر.
أسس لي كلية التجارة استجابة لطلب من التجار الآخرين الراغبين في مراقبة له التداول. توقفت في كثير من الأحيان مع المكالمات من الناس الراغبين في تعلم التجارة، بدأ لي من خلال مساعدة الأصدقاء (وقريبا أصدقاء الأصدقاء) لفهم المبادئ الأساسية للتجارة.
وكان الطلب المبكر كافيا لطلب دورة جماعية، وسرعان ما نما إلى المنظمة كما نعرفها اليوم.
لتحقيق أرباح متسقة وتحقيق تجارة خالية من الإجهاد نحن بحاجة إلى أن تصبح سيد أدواتك لديك فرصة لتكون تاجر ناجح للغاية.
هدف لي الحصول على مبتدئين لتحقيق أرباح متسقة في الأسواق من خلال التعرف على الأنماط التي تكرر نفسها.
بمجرد أن تتعلم هذه الأنماط ثم كل شيء عن وضع على التجارة. إذا كان مبتدئا يمكن القيام بذلك بنجاح، ثم أنها يمكن أن تخلق دخل شهري إضافي مع القليل من الجهد ".
اشترك للحصول على ماستركلاس الآن.
& # 8230؛ والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى 45 دقيقة من الذهب التدريب تاجر من لي سانفورد.

No comments:

Post a Comment