Friday 23 March 2018

خيارات تداول العملات الأجنبية غير الاتجاهية


تداول الخيارات الثنائية الاتجاه.


في سلسلة الفيديو التالية سوف أعرض لكم لماذا وكيف التداول غير اتجاهي متفوقة على التداول الاتجاهي التقليدي. إذا كان لديك أي سؤال أخبرني.


تداول مستوى غير اتجاهي.


نطاق التداول غير المتزامن.


لقد أنشأت دورة فيديو حول كيفية تداول استراتيجيات الخيارات غير الاتجاهية وكيفية ضبطها مع الأصول الأساسية كتحوط ديناميكي. بالطبع هو خاص جدا لأنني سجلت بلدي الصفقات الحقيقية الحقيقية وأنا يعلمك كيف وماذا فعلت أي سبب. سترى عندما دخلت التجارة، وعندما عدلت، ومتى ولما أغلقته. في عام 2018 استفدت بالضبط 112٪ على حسابي مع استراتيجيات التداول غير اتجاهي. هذا هو ما سوف يعلمك كيفية إتقان في خيارات الربح الفورمولا.


التداول الاتجاهي.


تعريف "التداول الاتجاهي"


استراتيجيات التداول بناء على تقييم المستثمر للسوق العريضة أو اتجاه أمن محدد. ويمكن أن يعني التداول الاتجاهي استراتيجية أساسية للتمدد لفترة طويلة إذا كان ينظر إلى السوق أو الأمن على أنهما يتجهان إلى أعلى، أو اتخاذ مواقف قصيرة إذا كان الاتجاه نحو الانخفاض. ومع ذلك، فإن المصطلح يستخدم على نطاق أوسع فيما يتعلق بتداول الخيارات، حيث يمكن استخدام عدد من الاستراتيجيات للاستفادة من تحرك أعلى أو أقل في السوق الواسع أو مخزون معين. في حين أن التداول الاتجاهي يتطلب من المتداول أن يكون لديه قناعة راسخة بالسوق أو الاتجاه الأمني ​​على المدى القريب، يحتاج التاجر أيضا إلى وجود استراتيجية لتخفيف المخاطر لحماية رأس المال الاستثماري في حالة الانتقال إلى الاتجاه المعاكس.


كسر "التداول الاتجاهي"


التداول العام في الأسهم يحتاج عموما إلى خطوة كبيرة إلى حد ما لتمكين التاجر لتغطية العمولات وتكاليف التداول ولا تزال تحقق أرباحا. ولكن مع الخيارات، بسبب نفوذها، يمكن محاولة التداول الاتجاهي حتى لو كان من المتوقع أن تكون الحركة المتوقعة في المخزون الأساسي كبيرة.


على سبيل المثال، قد يكون المتداول (اتصل به بوب) صعوديا على الأسهم شيز، الذي يتداول عند 50 $، ويتوقع أن يرتفع إلى 55 $ خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. وبالتالي يمكن ل بوب شراء 200 سهم عند 50 دولارا، مع احتمال وقف الخسارة عند 48 دولارا في حالة عكس السهم للاتجاه. إذا وصل السهم إلى الهدف 55 $، يمكن أن بوب بيعها في ذلك السعر للحصول على ربح إجمالي (قبل العمولات) من 1000 $.


ماذا لو كان بوب يتوقع شيز للتجارة فقط تصل إلى 52 $ في غضون الأشهر الثلاثة المقبلة؟ في هذه الحالة، فإن الارتفاع المتوقع بنسبة 4٪ قد يكون صغيرا جدا لتبرير شراء الأسهم بشكل مباشر. خيارات قد تقدم بوب بديل أفضل لجعل بعض المال قبالة شيز.


لنفترض أن بوب يتوقع أن يتداول شيز (الذي يتداول بسعر 50 دولار) بشكل رئيسي على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة، مع ارتفاع صعودي إلى 52 دولارا وهبوطا إلى 49 دولارا. أحد الخيارات المحتملة للتجارة هو بوب لبيعها في المال (أتم) يضع مع سعر الإضراب من 50 $ تنتهي في ثلاثة أشهر، والتي يمكن أن يحصل على قسط من 1.50 $. ولذلك يكتب بوب اثنين من عقود خيار الشراء (100 سهم لكل منهما) ويحصل على أقساط إجمالية قدرها 300 دولار (أي 1.50 × 200 دولار). إذا ارتفع شيز إلى 52 $ بحلول الوقت تنتهي الخيارات في غضون ثلاثة أشهر، وأنها ستنتهي غير مكتشفة ومكاسب بوب هو قسط من 300 $ (أقل عمولات). ومع ذلك، إذا كان تداول شيز أقل من 50 دولارا بحلول وقت انتهاء صلاحية الخيار، فإن بوب سيكون ملزما بشراء الأسهم عند 50 دولارا.


إذا كان بوب صعودي جدا على شيز وأراد الاستفادة من رأس ماله التجاري، وقال انه يمكن أيضا شراء خيارات الاتصال كبديل لشراء الأسهم مباشرة. وعموما، توفر الخيارات مرونة أكبر بكثير لتنظيم الصفقات الاتجاهية بدلا من الصفقات الطويلة / القصيرة المستقيمة في الأسهم أو المؤشرات.


التداول غير الاتجاهي.


التداول غير الاتجاهي.


خيارات الدورة الدراسية.


2 ديسمبر 2018 المشرف.


يتم شراء هذه الدورة لك من التجارة غير الاتجاهية "فقدان المال يصبح من الصعب إذا كنت تعرف قواعد اللعبة" ديف فو ترادينغولوغي الرئيسية خيارات الدراسة بالطبع تحتوي على أكثر من 24 ساعة من دروس الفيديو مشاهدة في وتيرة الخاصة بك، مع أكثر من 11 وحدة + بونوس & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


نظام التداول الرابحة.


توقعات السوق بسهولة مثل التحقق من تقرير الطقس، وتوليد الأرباح المحفزة من قبل الايجابيات، واكتساب المهارة التي يمكن أن تحدد لك ماليا مجانا للحياة! عزيزي المستقبل "النخبة" التاجر، هل تشارك بأي شكل من الأشكال مع الأسهم & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


خيارات التداول.


24 نوفمبر 2018 المشرف.


تحميل خيارات التداول غير الاتجاهية يبوك الاسم: البريد الإلكتروني الخاص بك: مدعوم من التداول غير اتجاهي تعلم التجارة خيارات وجعل الدخل متسقة كل شهر. التجارة مثل بوكي والفوز 95٪ من & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


خيارات نظام التداول.


24 نوفمبر 2018 المشرف.


محتوى الدورة يوم 1 - الأساسية (9:00 حتي 05:00) السبت التداول هو منطقة الحرب لماذا خيارات التداول الأساسية مقدمة في عالم خيارات التداول - الاتصال ووضع خيارات اليونانيين - دلتا، ثيتا خيارات التقلب - هو خيارات التقلب حقا أن & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


خيارات استراتيجية التداول.


23 نوفمبر 2018 المشرف.


محتوى الدورة يوم 1 - الأساسية (9:00 حتي 05:00) السبت التداول هو منطقة الحرب لماذا خيارات التداول الأساسية مقدمة في عالم خيارات التداول - الاتصال ووضع خيارات اليونانيين - دلتا، ثيتا خيارات التقلب - هو خيارات التقلب حقا أن & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


الفوركس & # 8211؛ التداول غير الاتجاهي.


معظم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية تعتمد على التنبؤ اتجاه السوق ومن ثم التفاوض على هذا الاتجاه من السوق. على سبيل المثال، تحتاج إلى تحديد ما إذا كان السوق يتجه صعودا أو هبوطا. إذا كان السوق تتجه حتى، وسوف تقطع شوطا طويلا في اتجاه السوق وإذا كان السوق تتجه إلى أسفل، سوف تحصل قصيرة. هذا هو كيف يعمل. سوف يقال لك مرارا وتكرارا، أبدا التجارة ضد اتجاه السوق.


ولكن هل هناك طريقة لا تعتمد على اتجاه السوق؟ دعنا نناقش في هذه المقالة إستراتيجية تداول خيارات العملة التي لا تعتمد على اتجاه السوق. لا يهم، في أي اتجاه يتحرك السوق، فإن هذه الخيارات التجارية استراتيجية التداول تحقيق الربح بالنسبة لك.


كنت قد سمعت عن خيارات وضع والدعوة؟ تقدم خيارات البيع الحق في بيع السند أو زوج من العملات بسعر معين قبل تاريخ معين. من ناحية أخرى، يمنحك خيار الاتصال الحق في شراء زوج أو زوج من العملات بسعر معين قبل تاريخ معين.


الآن، خيارات العملات هي طريقة بديلة للتداول في سوق الفوركس. كثير من المتداولين ببساطة يتداولون السوق الفورية، لكن دعوا يقولون أن اليورو مقابل الدولار الأميركي سوف يتغير بشكل ملحوظ ولكنك لست متأكدا في أي اتجاه. ويمكن أن يحدث ذلك في وقت إصدار تقرير الوظائف غير الزراعية. على أي حال، لنفترض، لديك هذا الشعور القوي بأن زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي على وشك اتخاذ خطوة كبيرة في السوق، ولكن كنت غير متأكدة من اتجاه هذه الخطوة، إما أعلى أو لأسفل.


يمكنك شراء وضع على اليورو مقابل الدولار الأميركي ووضع على اليورو مقابل الدولار الأميركي بنفس سعر الإضراب ونفس تاريخ انتهاء الصلاحية. وتسمى هذه الاستراتيجية تداول الخيار سترادل. يمكنك تشكيل سترادل عن طريق شراء خيارات الاتصال والدعوة مع نفس سعر الإضراب ونفس تاريخ انتهاء الصلاحية. الآن، إذا كان زوج العملات يوروس يجعل خطوة كبيرة في السوق، بغض النظر عن الاتجاه، وجعل لكم الربح. ولكن هذه الاستراتيجية سوف تفشل إذا كانت الحركة ليست كبيرة وهي طفيفة فقط.


وبالمثل، يمكنك تشكيل عنق الزجاجة التي هي أقل تكلفة من سترادل. يمكنك شراء عقد وعقد مكالمة خيارات مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن أسعار ممارسة مختلفة. مرة أخرى هذا عنق الزجاجة سيجعل ربح جيد بالنسبة لك إذا كان هناك حركة اليورو مقابل الدولار الأميركي كبيرة في السوق.


الوظائف ذات الصلة.


عن المؤلف.


اضف تعليق.


شعبية المشاركات.


المشاهدات (80123) | التعليقات (0)


المشاهدات (3881) | التعليقات (1)


المشاهدات (3194) | التعليقات (10)


المشاهدات (2835) | التعليقات (1)


المشاهدات (2616) | التعليقات (0)


احدث التعليقات.


الاقسام.


تونغكات علي هو الآن سوق التصدير لماليزيا & # 8211؛ تعزيز التيستوستيرون بعد البحوث الحكومية.


E-ميني تجارة: الشمعدانات هي كبيرة، ولكن أنا أفضل رينكو القضبان.


8 خطوات لتصبح التاجر يوم الماجستير.


فن الحصول على الغنية جذب جذابة الثروة.


ما هي مزايا ومساوئ التداول عبر الإنترنت؟


كسب الأرباح باستخدام استراتيجيات التداول غير الاتجاهية -1.


أود أن أشكر جميع القراء من هذه بلوق لرسائل البريد الإلكتروني والمكالمات. أنا ممتن جدا لراجاندران من Marketcalls. in لدعمه. في بلوق اليوم، وسوف تقسيم التداول إلى فئتين أساسيتين: الاتجاه وغير اتجاهي ومناقشة حول استخدام غير اتجاهي لجعل تداول الخيارات مربحة.


إذا كنت قد تم التداول لفترة طويلة، قد تعلم أنه من الصعب جدا التنبؤ بالسوق. أتذكر اقتباس رائع من قبل لويس نافيلير، & # 8220؛ فقط عندما كنت تعتقد أنك ذكية، فإن السوق تظهر لك كيف حقا البكم كنت. & # 8221؛ أود أن ألقي الضوء على اقتباس آخر من قبل ويليام بيرنشتاين، "هناك نوعان من المستثمرين، سواء كانت كبيرة أو صغيرة: أولئك الذين لا يعرفون أين يتجه السوق، وأولئك الذين لا يعرفون أنهم دون & # 8217؛ ر نعرف. ثم مرة أخرى، هناك نوع ثالث من المستثمر & # 8211؛ المحترف الاستثماري، الذي يعرف في الواقع أنه هو أو هي لا تعرف، ولكن الذين يعتمد على معيشتهم يبدو أن تعرف. & # 8221؛


التداول الاتجاهي: على سبيل المثال: التجار بعد إجراء تحليل فني مفصل (غان، إوت، شمعة عصا، الخ) ويشتري مستقبل نيفتي نتوقع أن نيفتي لترتد فوق سعر التكلفة، والوصول إلى الهدف وأخيرا ربح الكتاب إذا ارتدت نيفتي كما كان متوقعا. واحد من المتداولين الذين قاموا أيضا بتحليل فني مفصل (غان، إوت، شمعة عصا، الخ) وتوقع أن نيفتي ستسقط، والسراويل نيفتي المستقبل نتوقع نيفتي أن تنخفض دون سعر قصير، والوصول إلى الهدف وأخيرا كتاب الربح إذا كان قد انخفض أنيق وتوقع. هذه هي صفقات المضاربة. يمكن للمرء أن يفقد المال الضخم في هذا النوع من النشاط المضاربة للتنبؤ والتداول إذا لم يكن يدير خطوره بشكل صحيح. السوق يمكن أن تنتهي في أي مكان فوق 5200، بين 5200 و 5000، أو أقل من 5000 أو 4600. التنبؤ حيث ينتهي نيفتي مهمة صعبة بالنسبة للكثيرين منا. من ناحية أخرى التنبؤ حيث نيفتي لن يذهب هو مهمة أسهل بكثير أن التنبؤ الاتجاه. التداول غير الاتجاهي هو جعل المال يتنبأ حيث السوق لن تذهب. اسأل نفسك، الذي هو أسهل، للتنبؤ أين تذهب السوق أو للتنبؤ حيث فاز السوق & # 8217؛ ر تذهب؟


وفيما يلي قائمة استراتيجيات الخيارات غير الاتجاهية التي تعمل دون التنبؤ اتجاه السوق أو استراتيجيات الخيار المحايد.


الدب وضع سلم الثور دعوة سلم التقويم انتشار الشجاعة مربع طويل دعوة طويلة فراشة دعوة طويلة كوندور طويل دعوة الاصطناعية سترادل طويل الحديد فراشة طويلة الحديد كوندور طويلة وضع فراشة طويلة وضع كوندور طويل وضع الاصطناعية سترادل قصيرة دعوة فراشة دعوة قصيرة كوندور قصيرة الشجاعة قصيرة الحديد فراشة الحديد القصير كوندور قصيرة وضع فراشة قصيرة وضع كوندور قصيرة سترادل قصيرة سترانغل سترادل سترانغل.


يتبع….


نارندار راثود، خيارات استراتيجي، أسوريدجين.


تريد ويسيلي & أمب؛ الاسترخاء.


القراءات ذات الصلة والملاحظات.


تداول الأسواق المتقلبة مع هذه الاستراتيجية التقنية البسيطة. إذا كنت القارئ المنتظم لمقالاتي، فأنت تعرف "أكره المؤشرات الفنية". فهي مشتقة من حركة السعر، لا شيء أكثر من الشلل معقدة الرياضية. بلدي [& هيليب؛] حل العمل للخيارات أوراكل هي واحدة من أفضل خيار أداة أناليسيس لأسواق الأسهم الهندية وتجار الخيار في الهند كان تقارب قوي نحو تلك الأداة مفتوحة المصدر. ومع ذلك في الأيام الأخيرة الأداة ليست [& هيليب؛] تغيير في المنفعة المفتوحة المنظور & # 8211؛ مارش أوبتيون سيريز نيفتي تحولت الفائدة المفتوحة العليا من 5300 يضع إلى 5600 المكالمات يشير 5600 كتابة المكالمة. 5600 بمثابة ريسيستمس أقصر ل تيمبينغ. عندما أكتب خيارات (قصيرة) أنا ذاهب لتبادل المعلومات حول متى لكتابة الخيارات ومدى فائدة هو أن يكتب خيارات بشرط أنه يفي ببعض الشروط: استراتيجيات الخيار - دعوة مغطاة، غطت وضع دعوة مغطاة وغطت وضع كلاهما واحد من أفضل استراتيجيات الخيار لأولئك الذين يتاجرون في F & O قطاع. وتستخدم هذه الاستراتيجيات للحد من الخسارة إذا التجارة تتعارض مع [& هيليب؛] استراتيجية خيارات لشهر أكتوبر - الثور دعوة انتشار / دعوة طويلة من المرجح أن عبور 6300 قبل انتهاء بسبب الأسباب التالية. الشراء المستمر من قبل الصناعات الغذائية - واردة المال الذكية، البيع المستمر من قبل ديس - المنتهية ولايته المال البكم.


حول نارينمت.


خبرة السيد نارندار الاستثمارية تمتد على مدى 8 سنوات خلال عدة دورات السوق بول و الدب. لديه شخصيا وتداول بنشاط في العقود الآجلة نيفتي والخيارات والأسهم.


طوال السنوات، كان في الأعمال التجارية. وتداول في سوق الأسهم، وقد بنيت قدرا كبيرا من تلك التجارب في فلسفته التجارية الحالية & أمب؛ استراتيجية التداول. أحد السمات الهامة للتاجر الناجح هو أن نفهم، ما في العالم الحقيقي، فإنه يأخذ لكسب روبية. إذا كنت بحاجة إلى خدمات تاجر من ذوي الخبرة الذين قادرون على تقديم خدمات التوجيه لا تقدر بثمن ومفصلة لمساعدتك في تطوير مهارات التداول الخاصة بك، وأود أن نقترح عليك الاتصال به لمناقشة ما إذا كانت خدمة التوجيه له تناسبك.


وقد تم اعتماد نارندار من قبل "معهد الخيارات" (شيكاغو مجلس خيارات تبادل). وقد أنهى أيضا شهادة نس في الأسواق المالية (خيارات استراتيجيات التداول وحدة).


ويقول بونيت بنصال.


أعتقد أن معظم الناس يعرفون كل هذه الأشياء النظرية.


والشيء الرئيسي الذي ينبغي اتخاذ قرار بشأنه هو ما إذا كان علينا أن نذهب إلى التجارة الاتجاهية أو التجارة المحايدة. إذا افترضنا الاتجاه مك ثم هذه الاستراتيجية المحايدة سوف تكون النفايات وإذا كنا نفترض محايد ثم هذه الاستراتيجية الاتجاهية ستكون النفايات.


وات أريد أن أقول هو أن الناس لا & # 8217؛ ر تريد كل هذه الاشياء النظرية (من الكتب).


لذا يرجى أن تكون واقعية و بعد ذلك. ولكن أريد حقا الثناء نارندر السير & أمب؛ راجيندران السير لهذا المنبر & أمب؛ تحليلها.


شكرا & أمب؛ تحمل هذا العمل gr8 & # 8230؛ & # 8230؛


مفيدة جدا، في انتظار الجزء الثاني.


شكرا بيوش! سوف ينشر الجزء الثاني بحلول نهاية هذا الاسبوع.


هل لي أن أضع طلبا للكاتب. إذا كنت تبدو حرجة، يرجى أن يغفر. كل هذه الاستراتيجيات متوفرة على نت، نس و كبوي لديها أيضا بعض الأدب العظيم. المهم بالنسبة لنا هو أن تقدم مثالا عمليا حيا واحدا، ويقول استراتيجية واحدة فقط لتنفيذ على أساس اليود - يقول مرة واحدة في الأسبوع وبعد ذلك مع أمثلة حية العملية بناء سلسلة التعليم. معظم ما سبق لا تنطبق على الحالات الهندية بالنظر إلى أننا هف السيولة في الشهر الحالي فقط. للبدء، يمكنك نشر استراتيجية واحدة قد نستخدمها عند فتح التداول يوم الاثنين 8 مارس. وشرح ذلك دخولا كاملا، والخروج، ومنقار حتى، الخ شكرا لك.


شكرا لك ساندو لطلبك.


ويقول بونيت بنصال.


كتبت أول تعليق هنا بضعة أيام إلى الوراء.


ولكن المشرفين، على ما أعتقد، لم يرغبوا في نشره هنا لأنني انتقدت بعض النقاط هنا. لذلك علينا أن نثني دائما هنا وبعد ذلك سيتم نشر تعليقاتنا فقط.


لم أكن أتوقع هذا من مشرف مثل راجيندران.


وأعتقد أن هذا التعليق سيتم تجاهلها مرة أخرى.


هذه المدونة هي تسعى إلى استكشاف إمكانيات التداول أكثر أمانا.


الترحيب الحار بمناقشاتكم.


ترك الرد إلغاء الرد.


النشرة البريد الإلكتروني.


الاشتراك لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني على أحدث استراتيجيات التداول، تحليل & أمب؛ تحديثات السوق المالية.


نحن نحترم خصوصيتك.


وصول بريميوم.


أدوات للتجار.


تحديثات أميبروكر.


كيفية دمج الرسوم البيانية ترادينغفيو والأفكار مع أميبروكر.


كيفية دمج فكر الأساسية مع أميبروكر؟


استخدام أميبروكر لبناء نظام التداول الآلي الفعال.


فهم قوالب أميبروكر ومعرف الرسم البياني للاستخدام الفعال.


ورشة عمل التحليل الفني أميبروكر - مومباي.


تحديثات ميتاتريدر.


تشارتيق & # 8211؛ ويبترادر ​​ل MT4.


ميتاتريدر 4 & # 8211؛ نظرة عامة على منصة الويب.


ويليام فيكس فيكس مؤشر ميتاتريدر 4.


كيفية تثبيت مؤشرات MQL4 مخصصة في ميتاتريدر.


كيفية إعداد الاستضافة الظاهرية في ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.


مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.


© حقوق الطبع والنشر 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة وميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛

No comments:

Post a Comment