Sunday 18 March 2018

مؤشر الأسهم نظام التداول


نظام تداول مؤشر الأسهم
ساعات التداول ل *
كوبيرايت & كوبي؛ موسكو للصرافة، 2018 - 2017. جميع حقوق المعلومات والمواد التحليلية المنشورة على هذا الموقع محمية وفقا للتشريعات الروسية. قبل البدء في استخدام الموقع الإلكتروني، يرجى قراءة اتفاقية المستخدم بعناية. لا يسمح بعرض أو نشر أو أي استخدام آخر للمعلومات المنشورة على موقع ويب إكسهانج أو أي من أجزائه إلا بعد الحصول على إذن كتابي مسبق من السوق.

إندكس ترادينغ سيستمز.
تحقق من اتساق أداء السوق في نظام التداول لدينا على المدى الطويل، وذلك باستخدام نسداق 100، S & أمب؛ P 500 و داو نظام التداول لتداول ق، سبي و ديا تبادل صناديق الاستثمار (إتفس).
QQQ التداول-النظام.
كق إشارات - الماضي 12 شهرا.
آخر تحديث: الأحد، 31 كانون الأول (ديسمبر) 2017.
تصبح عضوا اليوم!
DOW التداول-النظام.
داو إشارات - الماضي 12 شهرا.
آخر تحديث: الأحد، 31 كانون الأول (ديسمبر) 2017.
تصبح عضوا اليوم!
SPDRS التداول-النظام.
إشارات سبي - الماضي 12 شهرا.
آخر تحديث: الأحد، 31 كانون الأول (ديسمبر) 2017.
تصبح عضوا اليوم!
مزايا صناديق التداول المتداولة التي تتبع المؤشر.
التداول المحافظ: في حين أن الشركة يمكن أن تفلس وانخفض سعر سهمها إلى الصفر، في حين أن الخيارات يمكن أن تنتهي وتصبح لا قيمة لها، فإن صناديق الاستثمار المتداولة لا قيمة لها أبدا. علاوة على ذلك، يعتبر تداول المتداولين بشكل عام أكثر تحفظا. وبالإضافة إلى ذلك نصدر إشارات فقط على إشارات متحفظة قوية جدا. الرافعة المالية: إمكانية إضافة نفوذ إلى محفظة باستخدام الرافعة المالية (المعروفة باسم الترا، الديناميكي، 2X و 3X) توفر الصناديق المتداولة في البورصات فرصة للتفوق على مؤشر مؤشر الأسهم ومؤشر التتبع. استثمار رأس المال الأقل: لن تحتاج لشراء سلة من الأسهم للحصول على أداء مؤشر. يمكنك شراء مؤشر إتفس مباشرة وبسهولة كمخزون؛ تداول األسواق صعودا وهبوطا: يمكن أن يؤدي أداء جيدا في األسواق الصاعدة والسقوط على السواء. وبينما تستخدم الأموال لتداول الأسواق الصاعدة، يمكن استخدام صناديق الاستثمار المتداولة العكسية لتداول الأسواق الهابطة أيضا. بالإضافة إلى ذلك إذا كنت تستطيع التجارة قصيرة قد تبيع إتفس قصيرة بنفس الطريقة التي تبيع قصيرة الأسهم العادية. حساب حساب الاستجابة العاجلة: يمكن للمستثمر فتح حساب حساب الاستجابة العاجلة مع صناديق الاستثمار المتداولة. لا توجد مبالغ دنيا للاستثمارات اللاحقة في صناديق الاستثمار المتداولة.
لدينا شهادات:
ومثل ؛. أشكركم على هذه الخدمة. أنا لا أعرف كيف الآخرين التجارة دون ذلك. ومثل.

مؤشر سوق الأسهم أنظمة التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.
الأدوات المتداولة: مؤشرات الأسهم المزدوجة للرافعة المالية: S & أمب؛ P500، Nasdaq100، Russell2000. نفذت باستخدام المتداولة المتداولة ريدكس أو بروفاوندس صناديق الاستثمار المشترك. ويمكن أيضا تداولها مع صناديق الاستثمار المتداولة.
إندكس ترادر ​​هو نظام تجاري قائم على أساس الكمية مصمم للاستفادة من التحركات اليومية في مؤشرات الأسهم الأمريكية على نطاق واسع من خلال الانخراط في موقف ديناميكي وتحولات التخصيص في S & P 500 ومؤشر ناسداك 100 ومؤشر راسل 2000. أنها تحمل فقط طويلة و / أو النقدية المراكز. أنها لا تأخذ مواقف قصيرة (معكوس).
ويتألف النظام من عدد كبير من النماذج الفرعية التي تولد "نقطة موقف" واحدة. وتشمل العوامل التي تدخل في "نقاط الموقف" عوامل "الخطر على / خطر الخروج"، وعوامل الاتجاه، والعوامل الأساسية، وعوامل العائد المتوسط.
تنفيذ نظام التداول.
ويوصى هذا النظام للتجار التي يمكن أن تلتزم بأن تكون على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم خلال آخر 15 دقيقة من كل يوم تداول الولايات المتحدة. هذا هو عندما يتم إنشاء الصفقات إندكس ترادر ​​وسوف تنفذ في حسابك وفقا لذلك. ملاحظة هامة: لأن هذا هو نظام التداول اليومي النشط، فإنك لن تتلقى إخطارات البريد الإلكتروني من التغييرات إشارة - سوف تحتاج إلى تسجيل الدخول كل يوم في آخر 15 دقيقة من الجلسة الأمريكية للتحقق من الصفقات الجديدة.
إذا كنت غير قادر على التجارة في النظام نفسك بسبب ضيق الوقت أو عدم وجود مستوى الراحة، فإنه يمكن أن تكون السيارات المتداولة في حسابك الخاص من قبل مدير المال المهنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة صفحة التداول التلقائي للحصول على التفاصيل.

نظام تداول مؤشر الأسهم
هناك فترات من النشاط المنخفض، ولكن هذا أمر جيد لأنه من الأفضل أن تضع على هامش من تخسر المال. أنا أفضل الصفقات احتمال كبير أن بوب ديلان يوفر.
نظام التداول الأكثر استقرارا.
هو نظام التداول الأكثر استقرارا لقد تداولت من أي وقت مضى. بوب ديلان دوسن & # 8217؛ ر التجارة كثيرا، ولكن تقريبا يتم إصدار جميع الإشارات في الوقت المحدد.
بوب ديلان هو نظام استثنائي.
وهو تاجر منضبط جدا الذي فاز & # 8217؛ ر وضع التجارة حتى الوقت المناسب دفعت لمدة 2 سنوات الاشتراك مع الأرباح من أول التجارة بلدي أوصي بشدة هذا النظام.
نظام عظيم.
هذا هو نظام عظيم، على هامش الانتظار لحظة للقفز في وأنها كانت تفعل ذلك لفترة من الوقت بالفعل !!
نظام ممتاز.
على مدى العام الماضي، أنا & # 8217؛ اشترك في حوالي ستة أنظمة هنا على C2 وبوب ديلان قد أجرى أكثر على الدوام بالنسبة لي. ذهبت من خلال بضعة أشهر دون تجارة واحدة، وكان هذا محبطا قليلا. ومع ذلك، عندما فعلت التجارة كانت النتائج ممتازة وأكثر من رسوم الاشتراك. المطور يبدو أن يعرف ما هو & # 8217؛ ق يفعل، ويدخل في السوق فقط في الأوقات الأكثر ملائمة. استنادا إلى أداء العام الماضي هذا العام، فقد حاولنا أن نكون واثقين & # 8220؛ إعداد ونسيان & # 8221 ؛. حتى الان جيدة جدا.
نظام نادر.
لدي 20 عاما من الخبرة مع توقيت السوق. ومن النادر العثور على نظام له الانضباط. هذا النظام ذهب 6 أشهر دون تجارة. مع معظم الأنظمة الأخرى، فإن المؤلف الحصول على الصبر و قرص النظام لتوليد المزيد من الصفقات. برافو. و، لقد تم التداول تلقائيا وقد وجدت يملأ لتكون دقيقة مع النظام. نادرة أيضا.
أوصي هذا النظام.
على الرغم من أن النظام يتداول بشكل غير منتظم، كل 4 الصفقات اللاحقة حققت ربحا. جديرة بالثناء تماما! I & # 8217؛ لقد وضعت وقف الخسارة تلقائيا من 2000 $، ولكن هافن & # 8217؛ ر كان ل & # 8220؛ استدعاء & # 8221؛ حتى الآن. أوصي هذا النظام.
نظام ممتاز.
على الرغم من أنه لا يتداول كثيرا، فإنه يدق يدق السوق & أمبير؛ فقط عن كل شيء آخر هناك. مع سجل 11 عاما المسار، وهذا هو صانع المال ثبت مع مرور الوقت!
مونيماكر متسقة.
A نادرة متسقة نادرة (العقود الآجلة للتجارة) على Collective2، مع سجل الصلبة 2 سنة. نظرا لطبيعة ذلك & # 8217؛ ق شراء ذروة البيع / بيع استراتيجية ذروة الشراء، فإنه يحصل في بعض السحب العميقة في بعض الأحيان، حتى إذا كنت تستطيع أن تعيش مع السحب، وأود أن أوصي بشدة هذا البرنامج.
لا شيء مماثل لهذا النظام!
أنا تشانسد لزيارة هذا الموقع مزود النظام في نوفمبر / 6/2009، والموقع لديه رسالة بسيطة هل هناك أي أنظمة أفضل من هذا النوع هناك؟ لم أكن قادرا على العثور على أي ولكن إذا كنت يمكن أن تدع لنا أن نعرف. حتى الآن يستمر بحثي،
تشجيع النتائج.
مع تجربة وجيزة حتى الآن، وأنا يمكن أن تعطي أي تقييم أفضل ربما من أن لدي أموالي مع هذا البائع. إن رسالته جاءت في الوقت المناسب وصريحة. وتقدر كثيرا. قبل كل شيء، النتائج مشجعة!
الأسئلة؟ يرجى نسأل sp500tradingsystems1 في غميل أو استخدام صفحة الاتصال.

نظام تداول مؤشر الأسهم
ساعات التداول ل *
كوبيرايت & كوبي؛ موسكو للصرافة، 2018 - 2017. جميع حقوق المعلومات والمواد التحليلية المنشورة على هذا الموقع محمية وفقا للتشريعات الروسية. قبل البدء في استخدام الموقع الإلكتروني، يرجى قراءة اتفاقية المستخدم بعناية. لا يسمح بعرض أو نشر أو أي استخدام آخر للمعلومات المنشورة على موقع ويب إكسهانج أو أي من أجزائه إلا بعد الحصول على إذن كتابي مسبق من السوق.

No comments:

Post a Comment