Wednesday 21 March 2018

خيارات تنتشر استراتيجيات كوم


استراتيجيات خيارات التداول.
استراتيجية تداول الخيارات هي واحدة من المواضيع الأكثر تعقيدا في تداول الخيارات، ولكن هذا الموضوع أن أي خيارات تاجر يحتاج إلى أن يكون على دراية. هناك مجموعة كبيرة من الاستراتيجيات المختلفة التي يمكن استخدامها عند خيارات التداول، وهذه كلها لها خصائص مختلفة. كل واحد هو في الأساس نوع فريد من الخيارات انتشار، والذي ينطوي على الجمع بين مواقف متعددة على أساس نفس الأمن الكامن في موقف عام واحد.
هناك عدد من الأسباب التي تجعل من استخدام هذه الفروق هي أدوات قوية جدا إذا كنت تعرف كيفية استخدامها بشكل صحيح. في نهاية المطاف، انها القدرة على خلق هذه الهوامش التي تجعل الخيارات تتداول مثل هذا شكل تنوعا ومربحة من الاستثمار.
على الرغم من أن بعض الاستراتيجيات لخيارات التداول هي واضحة جدا وسهلة الفهم، وكثير منها معقدة وتشمل عدة مكونات مختلفة. في حين أنه من الضروري أن يكون لديك معرفة العمل من كل استراتيجية التي يمكن استخدامها، وكنت أكثر احتمالا بكثير لتكون ناجحة وكسب المال باستمرار إذا كان لديك فكرة جيدة عن تلك التي لاستخدامها ومتى.
في هذا القسم، ونحن نقدم معلومات مفصلة عن أكثر من خمسين من استراتيجيات التداول الخيارات الأكثر شيوعا ونحن نقدم أيضا المشورة بشأن كيفية اختيار واحد مناسب من خلال أخذ العوامل ذات الصلة في الاعتبار.
اختيار استراتيجية تداول الخيارات استراتيجيات صاعدة استراتيجيات هبوط استراتيجيات استراتيجيات السوق المحايدة للسوق المتقلبة خيارات استراتيجيات التداول الأخرى.
يجب أن نشير إلى أن هذا القسم تم تجميع لمساعدتك على تعلم كل شيء عن استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة التي يمكن استخدامها وكيفية اختيار واحد الحق اعتمادا على عدد من العوامل. للحصول على أقصى استفادة من هذا القسم، يجب أن يكون لديك بالفعل فهم قوي حول موضوع تداول الخيارات، وكيف يعمل السوق، وما ينطوي عليه.
يرجى قضاء بعض الوقت في الذهاب من خلال بعض الأقسام السابقة من هذا الموقع إذا كنت تشعر أنك لا تملك المعرفة اللازمة. تذكر، إذا كنت تأتي عبر أي كلمات أو العبارات التي كنت غير مألوفة، يمكنك الرجوع إلى لدينا مسرد شامل من الخيارات شروط التداول للحصول على شرح.
اختيار استراتيجية تداول الخيارات.
اختيار الاستراتيجية الصحيحة في الوقت المناسب ليس دائما شيء سهل القيام به، وذلك بسبب كمية مختلفة منها عليك أن تختار من بينها. ومع ذلك، أي تلك التي تختارها ومتى سوف تحدد في نهاية المطاف مدى نجاح أنت، لذلك هو شيء كنت حقا بحاجة إلى معرفة كيفية القيام به.
فمن الممكن لكسب المال من خلال مجرد شراء الخيارات بهدف بيعها في وقت لاحق في الربح، وفي الواقع بعض المستثمرين لا تولد الأرباح بهذه الطريقة. على الرغم من أن المال الحقيقي هو عموما من قبل أولئك الذين يعرفون كيفية توظيف استراتيجيات مختلفة واستخدام الخيارات المناسبة ينتشر في أي حالة معينة.
إن تداول الخيارات الناجحة ليس بالضرورة مجرد حالة للتنبؤ بالطريقة التي تفكر بها في سعر تحرك أمني أساسي ثم تداول الخيارات ذات الصلة وفقا لذلك. يجب أن يكون هدفك حقا تحقيق أقصى قدر من الأرباح استنادا إلى مبلغ رأس المال الذي يجب أن تستثمره ومقدار المخاطر التي ترغب في اتخاذها.
لتحقيق ذلك، تحتاج ليس فقط أن يكون لديك فهم لائق للاستراتيجيات المختلفة التي يمكنك استخدامها، ولكن عليك أيضا أن تعرف العوامل المختلفة التي تحتاج إلى النظر فيها عند اتخاذ قرار أي منها لاستخدام ومتى. نحن نقدم نصائح مفصلة حول هذا الموضوع في الصفحة التالية. اختيار استراتيجية تداول الخيارات الصحيحة.
لقد وضعنا أيضا أداة فعالة جدا يمكنك استخدامها للمساعدة في اختيار الاستراتيجية الصحيحة على أساس معايير معينة. يمكنك العثور على هذه الأداة هنا. وبالإضافة إلى ذلك، لدينا قائمة أبجدية بسيطة من جميع الاستراتيجيات التي نغطيها على قائمة A-Z لدينا.
الاستراتيجيات الصاعدة.
هذه هي فروق الخيارات التي تستخدم لتوليد الأرباح عندما يرتفع سعر الأمن الكامن. وبسبب هذا، يمكنك استخدامها إذا كنت تتوقع حركة صعودية في سعر الأداة المالية.
يرجى زيارة هذه الصفحة للحصول على مزيد من المعلومات، بما في ذلك قائمة مفصلة بالاستراتيجيات التي تقع ضمن هذه الفئة.
استراتيجيات هبوطية.
هذه هي في الأساس عكس الاستراتيجيات الصاعدة. وهي تستخدم للربح من التحرك الهبوطي في سعر الضمان الضمني، لذلك ينصح عموما لاستخدامها إذا كنت تتوقع أن ترى سعر الأداة المالية تسقط.
لمزيد من التفاصيل حول هذه الفئة، وقائمة من الاستراتيجيات ذات الصلة، الرجاء الضغط هنا.
استراتيجيات لسوق محايدة.
واحدة من أكبر مزايا خيارات التداول هو أن من الممكن لكسب المال عندما لا يتحرك الأمن الكامن على الإطلاق في السعر. عندما يكون السوق محايدا نسبيا، وهذا يعني أنه ليس هناك الكثير من حركة الأسعار الجارية، يمكن للتجار الأسهم والمستثمرين الآخرين يجدون أنه من الصعب جدا العثور على فرص لتوليد الأرباح. ومع ذلك، هناك بعض الاستراتيجيات التي يمكن للمتداولين الخيارات استخدامها في مثل هذه الظروف.
للحصول على قائمة بهذه يرجى زيارة هذه الصفحة.
استراتيجيات السوق المتقلبة.
السوق المتقلبة هو عندما يكون هناك الكثير من حركة الأسعار مستمرة، ولكن ليس هناك طريقة واضحة للتنبؤ الطريقة التي سوف تتحرك الأسعار. عندما يكون سوق الأسهم متقلبا، على سبيل المثال، أسعار الأسهم تميل إلى التقلب بشكل كبير جدا، ولكن ليس هناك اتجاه واضح للسوق ككل. يمكن للأسهم الفردية غالبا ما تذهب صعودا وهبوطا في فترة قصيرة من الزمن.
هذه الظروف قد تجعل من الصعب على تجار الأوراق المالية لكسب المال والحرف تميل إلى تنطوي على الكثير من المخاطر. ومع ذلك، هناك استراتيجيات تداول الخيارات التي يمكن استخدامها لتوليد الأرباح عندما يكون السوق، أو أداة مالية محددة، متقلبة بشكل خاص.
يرجى زيارة هذه الصفحة للحصول على مزيد من المعلومات حول استخدام الخيارات للربح من التقلب.
خيارات أخرى استراتيجيات التداول.
وهناك عدد من الاستراتيجيات الأخرى التي لا تندرج بشكل خاص في أي من الفئات المذكورة أعلاه، ولكنها يمكن أن تكون مفيدة في ظروف معينة أو تستخدم لأسباب محددة. كما قمنا بتجميع قائمة بهذه الاستراتيجيات، التي يمكن العثور عليها هنا.

خيارات انتشار الاستراتيجيات
استراتيجيات التداول يوم الرسم البياني رينكو.
خيارات توزيع انتشار الائتمان على فجوة مفتوحة.
خيارات الائتمان انتشار مجموعة وضع الساق يذهب إلى المال على فجوة كبيرة أسفل & # 8211؛ وكيف يمكن تغيير المخاطر والمكافآت، وما هي التعديلات التي يمكن إجراؤها من خلال التداول. يناقش الفيديو أيضا بعض & # 8216؛ القاعدة & # 8217؛ طريقة الإعداد للتداول الأساسي & # 8211؛ وما إذا كانت قد تم القيام بها أيضا كتجارة الخيارات.
طريقة التداول استراتيجيات وتعديلات للخيارات ينتشر.
قد تفكر في إعدادات استراتيجية التداول لدينا لدخول أو الخروج من الصفقات. ولكن يمكن استخدامها لصنع الخيار ينتشر التعديلات على الساقين الفردية، والتي يمكن بعد ذلك زيادة الأرباح الإجمالية، بالمقارنة مع عقد انتشار سليمة حتى انتهاء الصلاحية.
تعديلات التداول لحماية الخيارات القصيرة.
خيارات تداول الفيديو مناقشة خيارات قصيرة وانتشار المواقف التعديلات، وذلك باستخدام التجارة الاتجاه والإعدادات توقيت الدخول لشراء خيارات طويلة أو الخروج من السراويل.
خيارات فروقات توقيت الإعداد للمداخل والخروج.
عندما تنتقل إلى أو خارج أحد الخيارات، يمكنك القيام بضربة التجارة 1 في وقت بدلا من انتشار. توقيت هذا & # 8216؛ بشكل صحيح & # 8217؛ يمكن أن تعطي عددا من فوائد أرباح التداول & # 8211؛ بما في ذلك جعل المزيد من المال على انتشار من الحد الأقصى عند انتهاء الصلاحية، والقيام ينتشر الائتمان التي يمكن & # 8217؛ ر تفقد المال.
خيارات ينتشر والرجل في الخيارات الفردية.
يناقش هذا الفيديو الساق من والخروج من الخيار ينتشر، ويستعرض مشكلة توقيت مع خروج أرجل سبريد. وسجل سعر صرف 4.00 سعر التاجر المتداول 3.00 على فجوة [وأنا جميعا لهذا القرار]، ولكن بدلا من الخروج من انتشار في وقت واحد، حاولوا الساق خارج وانتهى فقط مع 1.80.
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها قد وصفها في المحتوى على هذا الموقع. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر.

خيارات انتشار الاستراتيجيات
عوائد متسقة، استراتيجية الملكية، والنتائج المتميزة.
عميق سوق الأسهم البصيرة الاتجاهية.
جديد 2018 الإصدارات التجارية الخيار الشهري قريبا.
كن مستعدا ل 2018 ضخمة! ونتوقع أن یزداد التقلب في عام 2018.
الخيار استراتيجيات انتشار هو خدمة الخيارات الموجهة نحو استراتيجية الرائدة عندما يتعلق الأمر عوائد متسقة. إن موظفينا يقودون مشتركينا من خلال أوقات التقلب المنخفض والتقلبات العالية. على أساس منتظم نحن بحث ومناقشة، التكهن، والتنبؤ الأسهم والخيارات الحركة. هذه النشرة الإخبارية & # 8217؛ s الأسهم تداول الخيارات المعرفة & أمب؛ الخبرة غير مسبوقة. لا أعتقد أننا & # 8230؛ & # 8216؛ أذكى الرجال في الغرفة & # 8217؛. عوائد شهرية مزدوجة الرقم الصامتة مع الحد الأدنى من المخاطر هو هدف النتيجة النهائية. هذا ليس سهلا. هناك تقلبات. لن تكون جميع الأفكار التجارية مربحة. والخيارات، بطبيعتها، متقلبة. ومع ذلك، فقد أظهر التاريخ ميلا قويا للربح على أساس متسق هنا. التوقيت أمر بالغ الأهمية عند خيارات التداول. ببساطة، أنت & # 8217؛ وجدت أفضل الخيارات الاستشارية النشرة. سنوات & أمب؛ سنوات من الخبرة هو ما يسمح لهذه النشرة لجعل قرارات واثقة، بديهية. يوفر البحث المتعمق أفضل فرصة للربح عبر خيار داهية تنتشر الاستثمار على أساس شهري. نأمل أن تتخذ القرار في محاولة نشرتنا الإخبارية اليوم.
هذه الخدمة الإخبارية سوف الافراج عن واحد خيارات الأسهم فكرة الاستثمار في الشهر. في كثير من الأحيان، فإن الاستراتيجية المثلى تتداول الأسهم الخيار الائتمان ينتشر. يتم السعي للحفاظ على أفضل استراتيجيات الخيارات بينما تسعى جاهدة للسيطرة على المخاطر وتخفيف التقلب بعد. وقد شكلت البحوث الشاملة وتحليل الاستثمار عوائد متفوقة منذ هذا الموقع & # 8217؛ s إنشائها. هذه الاستراتيجيات الملكية هي اختبار الوقت. وقد أظهرت هذه الاستراتيجيات نجاحا موثقا عاما بعد عام. معرفتي صناعة الخيارات لا يعلى عليه. كل عام هذا الموقع يأخذ فخر في تفوق مؤشرات سوق الأسهم. انضم إلى أفضل نشرة تداول الخيارات اليوم & أمب؛ اسمحوا & # 8217؛ ق الحصول على العمل.

خيارات انتشار الاستراتيجيات
استراتيجيات التداول يوم الرسم البياني رينكو.
خيارات الرسم البياني الربح للتغيرات السعر قبل انتهاء الصلاحية.
ورقة العمل هذه لخيارات التداول لدينا جدول هو إضافة إلى السعر إلى الرسوم البيانية الربح انتهاء الصلاحية، حيث أنها سوف تعطي أيضا انحناء الربح لتاريخ الخيارات التجارة، جنبا إلى جنب مع أي تاريخ آخر قبل انتهاء الصلاحية. هذا مفيد جدا، بالنظر إلى أن معظم الخيارات واحدة لا تعقد لانتهاء، وخصوصا عندما تكون الصفقات خيار طويل.
خيارات التسعير جدول البيانات للقيم النظرية والإغريق.
سوف ورقة عمل غريكسشين لجداول البيانات تداول الخيارات لدينا إعطاء المكالمات ويضع سلسلة السعر للقيمة النظرية واليونان، مصنوعة من مدخلات المستخدم لدينا لسعر الكامنة، وتقلب، وأيام لانتهاء الصلاحية. بالإضافة إلى ذلك، هناك مكالمات ويضع قسم الربح للقيام سيناريوهات واتيف والتعديلات الموقف.
خيارات الأسهم التجارة موقف مقارنة جدول البيانات.
وسيتخذ جدول بيانات مقارنة خيارات الأسهم موضعين مختلفين ويعطي مكافأة المخاطرة لكل منهما على نفس الرسم البياني للأرباح. ورقة العمل هذه مفيدة بشكل خاص للقيام نمذجة واتيف لأنواع مختلفة من خيارات المواقع أو أسعار الدخول.
الخيار موقف جدول البيانات للرسم البياني الأرباح الحالية.
أوبتبوس [أوبتيون بوسيتيون] تداول ورقة العمل يظهر كيف يتم استخدامه لإدخال الصفقات والمواقف الخيار للحصول على كل من الرسم البياني يظهر الربح عند انتهاء الصلاحية، فضلا عن الربح الحالي في أي تاريخ معين، استنادا إلى التغيير في القيمة النظرية للموقف.
الأسهم الخيار موقف جدول البيانات الربح.
خيارات تداول جدول البيانات الفيديو الذي يناقش ورقة العمل ستكوبت التي يمكن رسم الربحية موقف الخيار الأسهم عند انتهاء الصلاحية، جنبا إلى جنب مع أيضا رسم موقع تجارة الأسهم فقط للمقارنة.
خيارات السعر واليونانيين تغيير في فترة 30 يوما.
خيارات التداول جدول البيانات الفيديو الذي يناقش ورقة العمل غريكسشغ وكيف تتغير القيمة النظرية والخيار غريكس على مدى فترة 30 يوما، بما في ذلك الاختلافات التي تحدث من التغييرات في الأساسية و / أو تقلب.
خيارات تداول التسعير الفورمولا المدخلات والمخرجات.
خيارات التداول جدول البيانات الفيديو الذي يناقش المدخلات ورقة العمل غريكس والمخرجات، وخاصة فيما يتعلق المدخلات تقلب وعدد ما للاستخدام. وهناك مزيد من النقاش حول الطرق التي يمكن بها استخدام ورقة العمل هذه للتوقعات وقرارات التداول.
خيارات التداول جدول البيانات تنزيل.
رابط التحميل ل ميكروسوفت إكسيل خيارات تداول ملف جدول البيانات.
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها قد وصفها في المحتوى على هذا الموقع. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر.

استراتيجيات الخيارات الأسبوعية قد وضعت 19 الصفقات هذا العام والعد.
عرض التاريخ التجاري الكامل لكل واحد.
دعونا خياراتنا خوارزمية القيام رفع الثقيلة.
لدينا # 1 الأولوية هو أنت، المستثمر. ونحن نعتقد في منتجاتنا وعقد أنفسنا وفقا لأعلى المعايير. نحن نهتم حقا حسابك بقدر ما تفعل، وهذا هو السبب نحن نبذل قصارى جهدنا لتقديم نظام تداول الخيارات الراقية. وقد ذهبت لدينا استراتيجية الخيارات الأسبوعية من خلال عملية الاختبار الصارم الذي يتضمن التداول يعيش في حساباتنا الخاصة. زيارة قائمة التجارة لدينا لمعرفة تفاصيل عن كل صفقة وضعت منذ أن يعيش في يناير كانون الثاني عام 2018.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
عرض التفاصيل على كل التجارة وضعت منذ التأسيس.
شفافية كاملة على كل صفقة وضعت منذ العيش. وتتاح البيانات عند الطلب لأغراض التحقق. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي. تداول العقود الآجلة & أمب؛ الخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.
منذ الذهاب لايف: الربحية.
ما يلي يمثل العائدات ينظر باستخدام استراتيجية الخيارات الأسبوعية منذ بدأنا التداول على الهواء مباشرة. يفترض تداول $ 10،000 حساب 1 خيارات العقد في التجارة. يشمل 30 $ عمولة لكل رحلة ذهابا وإيابا. لا يشمل رسوم الترخيص مرة واحدة لدينا.
يتد الأداء 2018.
متوسط ​​الأرباح الشهرية.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
منذ الذهاب لايف: توزيع الصفقات.
منذ المباشرة، تظهر الرسومات التالية لدينا خيارات أسبوعيا توزيع استراتيجيات الربح الكامل، الربح الجزئي أو الخسارة.
الربح الجزئي.
الربح الكامل.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
منذ الذهاب لايف: لكل التجارة فوز / معدلات الخسارة.
البيانات التالية تلخص سجل الفوز / الخسارة من نظام تداول الخيارات الأسبوعية.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
تاريخ الآخرين باستخدام نظام الخيارات الأسبوعية لدينا.
إذا كنت تعبت من السماح العواطف الخاصة بك في الحصول على طريقة التداول الخاص بك، والنظر في نظام التداول الآلي بالكامل لدينا.
منذ الذهاب لايف: التوزيع الشهري للنتائج.
وفيما يلي ملخص لكل صفقة وضعت منذ أن بدأنا. كل شهر، يتم استخدام 10،000 $ فقط للتداول. وهذا يعني أن أي مكاسب تتجاوز 10،000 $ يمكن إزالتها من الحساب أو المكاسب يمكن إعادة استثمارها في $ 10،000 الزيادات.
فبراير 2018 النتائج.
وقد مكننا التقلبات التي شهدناها في وقت مبكر من الشهر من جمع كمية عالية من الأقساط مع بيع كل خيار، خاصة خلال الأسابيع الأولى من شهر فبراير عندما كان حجم التداول مرتفعا.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
مارس 2018 النتائج.
كان S & أمب؛ P 500 مارس لا يصدق، تجمع أكثر من 6٪. تمكن نظام تداول الخيارات لدينا من تحقيق أداء جيد جدا على الرغم من انخفاض في التقلب وبالتالي الأقساط التي تم جمعها. لقد ربحنا المؤشر الأوسع بنسبة تزيد قليلا عن 1٪.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
أبريل 2018 النتائج.
سجل أداء قوي خلال شهر أبريل مكاسب بنحو 3.00٪.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
مايو 2018 النتائج.
سجل أداء قوي خلال شهر مايو مكاسب بنحو 4.60٪.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
يونيو 2018 النتائج.
يونيو لم تنته بعد، لكنها تبدو وكأننا قد يكون لدينا أول شهر خاسر منذ العيش. اعتبارا من 6/27/16، نظام الخيارات الأسبوعية هو انخفاض طفيف. لقد نجينا من التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، حتى لا يكون هناك بطانة فضية.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
منذ الذهاب لايف: أقصى رسم أسفل.
ما يلي يمثل الحد الأقصى لإغلاق التجارة لإغلاق التجارة رسم أسفل ينظر باستخدام استراتيجية الخيارات الأسبوعية لدينا منذ بدأنا التداول على الهواء مباشرة. يفترض تداول $ 10،000 حساب 1 خيارات العقد في التجارة. يشمل 30 $ عمولة لكل رحلة ذهابا وإيابا. لا يشمل رسوم الترخيص مرة واحدة لدينا.
الحد الأقصى للرسم: كيف يجب استخدام هذه البيانات؟
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
إعداد الحساب & أمب؛ الحد الأدنى من المتطلبات.
وفيما يلي ملخص لأنواع الحسابات المدعومة، خيارات التداول الآلي & أمب؛ الحد الأدنى للحساب.
إعداد حساب سهل.
استراتيجية الخيارات الأسبوعية الميزات الرئيسية.
خيارات التداول الآلي.
خوارزمية توليد الدخل.
المتداول من قبل المطور.
تداول لايف منذ يناير 2018.
ترادس خلال الثور & أمب؛ الدب الأسواق.
يستخدم ينتشر المكالمات الهبوطي.
يستخدم الصعود وضع ينتشر.
تاريخ التجارة الكامل نشر.
لا نمط يوم متطلبات التداول.
الصفقات ينتشر الائتمان للحد من الخسائر.
باك-تستد 15 سنوات.
عالية الاحتمال الاتجاه الخوارزمية.
حدود العواطف من التداول.
100٪ نظام التداول التقني.
لا توجد صفقات تقديرية.
مراقبة الصفقات مع تطبيق الهواتف الذكية (أبل أندرويد)
تماما لا خبرة التداول المطلوبة.
البيانات المتاحة بناء على طلب.
خيارات S & أمب؛ P 500 إميني.
الصفقات الأكثر خيارات الآجلة السائلة.
عالية جدا لكل التجارة فوز معدل.
وقد تفوقت على S & أمب؛ P 500 منذ الذهاب لايف.
وسطاء متعددة للاختيار من بينها.
المنتج من خوارزميات كوانت.
الحد الأدنى $ 10،000 مطلوب.
ابدأ خيارات التداول على الطيار الآلي.
يمكن إكمال الخطوات الخمس التالية عادة في غضون يوم إلى يومين عمل. يبدأ كل ذلك عن طريق ملء نموذج الاتصال بنا.
الخطوة 1: اتصل بنا.
الوصول إلينا من خلال نموذج الاتصال بنا أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني. سنكون سعداء للرد على أي أسئلة قد تكون لديكم.
الخطوة 2: التنفيذ التلقائي أو تنبيهات النص؟
يمكنك إما إعداد حساب مع واحدة من وسطاء التنفيذ التلقائي لدينا، أو تلقي جميع التنبيهات التجارية من خلال الرسائل النصية. حدد الخيار الأفضل لك. سيتم إرسال تنبيهات النص في كل مرة ندخل التجارة الجديدة. سوف تعرف بالضبط الخيار الذي بعنا ويمكن وضع التجارة في حسابك الخاص. هذا لا يتطلب مستقبل تمكين الحساب الذي يسمح للخيارات انتشار التداول.
الخطوة 3: الاشتراك.
الاشتراك في خدماتنا والبدء في تلقي تنبيهات النص التجاري الجديد على الفور. إذا اخترت أن يكون وسيط لصناعة السيارات في تنفيذ الصفقات، وسوف نرسل لهم على البريد الإلكتروني الصعود وأنها سوف تصل اليكم لبدء إعداد الحساب.
الخطوة 4: يبدأ التداول.
تاريخ الآخرين باستخدام نظام الخيارات الأسبوعية لدينا.
إذا كنت تعبت من السماح العواطف الخاصة بك في الحصول على طريقة التداول الخاص بك، والنظر في نظام التداول الآلي بالكامل لدينا.
تنصل.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي. تداول العقود الآجلة والخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب للجميع. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment