Tuesday 13 March 2018

كيفية إنشاء مستشار خبير الفوركس الخاص بك


MT4 إي بالطبع: لدينا أول مستشار خبير النقد الأجنبي.
هذا المقال جزء من سلسلة. وفيما يلي الأجزاء الأخرى:
مرحبا بكم في الجزء الثاني من MetaTrader4 خبير مستشار بالطبع! غاب عن الجزء الأول؟ الذهاب قراءة MT4 إي بالطبع مقدمة الآن، وأنا & # 8217؛ سوف ننتظر!
في هذا الجزء، سنقوم بتعلم كيفية استخدام ميتايديتور & # 8211؛ بيئة التطوير المتكاملة أو إيد ل MetaTrader4 & # 8211؛ لتطوير هؤلاء المستشارين الخبراء استثنائية! I & # 8217؛ ليرة لبنانية تظهر لك حول المحرر، ونحن & # 8217؛ حتى الذهاب إلى إنشاء أول مستشار خبير لدينا. اسمحوا & # 8217؛ ندعو إي إي الفوركس الجدار - E.
احصل عليه؟ الروبوتات، البرامج الآلية. آه، مووفينغ!
بعد هذه المقالة، سوف تشعر بالراحة مع ميتايديتور ومعرفة كيفية إنشاء خبير خبير جديد. هذا & # 8217؛ s تقريبا في منتصف الطريق إلى الاستيلاء في تلك النقاط مع استراتيجيتنا الآلي!
هذه هي خطواتك الأولى في عالم جديد & # 8211؛ مع إمكانية دفع ضخمة.
& # 8220؛ استثمر في نفسك. حياتك المهنية هي محرك ثروتك. & # 8221؛
قبل أن نبدأ، يرجى التأكد من أن من الآن فصاعدا، كل ما تقوم بتشغيله هو على حساب تجريبي! لا أريد أن أراك تمحو حسابك لأنك ارتكبت خطأ في الترميز. سوف نستخدم الحسابات التجريبية واستراتيجيات الاختبار للتأكد من أن كل شيء يتم اختبارها بشكل جيد، وهناك & # 8217؛ ق لا حاجة لحساب حقيقي.
يجب أن تكون مألوفا إلى حد ما مع ميتاترادر. إن لم يكن، ميتاترادر ​​4 هو برنامج التداول نحن & # 8217؛ إعادة استخدام. إذا لم تكن قد قمت بتعيين هذا الأمر حتى الآن، تجد نفسك وسيطا (الناس في بيبرستون صلبة، ولكن يجب أن يكون أي وسيط ذات اسم كبير منظم على ما يرام) وتثبيت وفقا للتعليمات من قبل وسيط الخاص بك.
اختبار استراتيجية ميتاترادر.
يجب أن يكون شريط الأدوات في هذه الصورة مشهدا مألوفا لك. هذه هي عناصر التحكم الافتراضية التي يجب أن يكون كل تطبيق ميتاتريدر أكثر أو أقل. إذا كنت لا ترى لهم، إلقاء نظرة على طريقة العرض & # 8211؛ أشرطة الأدوات لتمكين أشرطة الأدوات الصحيحة.
انقر على زر اختبار الاستراتيجية (الدائرة اليسرى) ويجب أن تشاهد ما يلي في الجزء السفلي من النافذة:
هذا هو المكان الذي نحن ذاهبون لتشغيل المستشارين الخبراء لدينا! ستتمكن من تهيئة زوج العملات والإطار الزمني الذي ترغب في اختباره على اثنين من الإعدادات الأخرى التي سوف نعود إليها لاحقا. هذا هو أيضا حيث سوف تكون قادرة على باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك. يمكنك التفكير في هذا كمركز التحكم للمستشارين الخبراء في المستقبل الخاص بك!
ميتايديتور.
ولكن أولا وقبل كل شيء، دعونا نعود إلى شريط الأدوات وانقر على محرر اللغة ميتاكوتس (الدائرة اليمنى). هذا يجب فتح المحرر الذي كنت أتحدث عنه في وقت سابق. سيتم فتح نافذة جديدة، والتي يجب أن تبدو مشابهة لما يلي:
هذا هو المكان الذي يحدث السحر. هذا هو مثل ديزني لاند بالنسبة لنا المطورين إي. إلا إذا كنت لا ترغب في ديزني لاند. التالي حتى: بعض ساحر!
معالج مقل.
هنا، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على خلق جديد المستشارين الخبراء، كتابة التعليمات البرمجية التي تجعلها القراد، تجميع وتصحيح الاستراتيجية الخاصة بك. دعنا نبدأ بإنشاء خبير خبير جديد، أليس كذلك؟
بعد النقر على الزر & # 8220؛ جديد & # 8221؛ زر في الزاوية اليسرى العليا، يجب أن تظهر هذه النافذة:
يمكنك أن ترى بالفعل أنه يمكنك أن تفعل أكثر من ذلك بكثير مع MQL4 من مجرد إنشاء الخبراء المستشارين! يمكنك أيضا إنشاء المؤشرات الخاصة بك، إنشاء السيناريو (وهو مجرد اسم آخر لقطعة من التعليمات البرمجية التي تعمل مرة واحدة فقط في محطة العميل) وإنشاء مكتبات (التي هي مجموعة من الوظائف التي يمكن استخدامها من قبل العديد من المستشارين الخبراء).
قف، ليس كثيرا في دفعة واحدة! تأكد & # 8220؛ مستشار الخبراء (نموذج) & # 8221؛ تم تحديدها ثم انقر فوق التالي.
إعطاء مستشار خبير اسم جذاب، مثل فوركسوال-E. اترك جميع الإعدادات الأخرى كما هي وانقر على التالي.
ملاحظة حول الأحداث.
ستعرض لك الشاشتان التاليتان في المعالج بعض الخيارات المتعلقة بالأحداث. الأحداث هي لحظات في تنفيذ مستشار الخبراء حيث أننا سوف تكون قادرة على & # 8220؛ ربط في & # 8221؛ مستشار خبير من خلال تشغيل بعض التعليمات البرمجية المخصصة. دعنا ننتقل بسرعة إلى الأنواع المختلفة من الأحداث المتوفرة لنا:
أونتيمر: الحدث الذي يتم تنفيذه عند استخدام جهاز توقيت. يمكننا تعيين التردد في ثوان أنفسنا. هذا مفيد إذا كنت ترغب في تشغيل أو التحقق من شيء كل X ثانية. أونشارتيفنت: يتعامل مع مجموعة من الأحداث المتعلقة الإجراءات الرسم البياني (انقر فوق الماوس، وتغييرات الرسم البياني، الكائنات التي تحصل على خلق، عندما يتم سحب شيء على الرسم البياني). مفيدة إذا كنت تريد اعتراض إجراءات المستخدم أثناء تشغيل إي. أونتستر: يحصل هذا الحدث يسمى فقط عند اختبار إي، فقط قبل الاختبار. هذا هو المكان الذي يمكنك طلب بيانات الاختبار من إي، مثل الربح، والتوازن، وعدد الصفقات التي قام بها إي، الخ.
في الوقت الحالي، لا تقلق كثيرا بشأن هذه الأحداث. ترك كل شيء على الإعدادات الافتراضية وانقر على التالي والانتهاء.
تا-دا! لقد أنشأت للتو مستشار الخبراء الأول. أحسنت، تعطي لنفسك بات سريع على ظهره!
جيد. اسمحوا & # 8217؛ ق الاستمرار في مغامرتنا!
تشغيل مستشار خبير.
ما قمت بإنشائه هو مستشار خبير يعمل بشكل كامل. دون & # 8217؛ ر صدقوني؟ يمكنك اختباره، بالنقر على كبير & # 8220؛ ترجمة & # 8221؛ (يعني التجميع أن ميتاديتور سيحول رمزنا القابل للقراءة البشرية إلى تعليمات الماكينة التي تناسب التشغيل الفعلي ك إي). في الجزء السفلي من ميتايديتور، يجب أن ترى شيئا من هذا القبيل:
الآن العودة إلى ميتاتريدر 4. يجب أن يكون لديك اختبار الاستراتيجية في الجزء السفلي من النافذة. في القائمة المنسدلة الأولى، يجب أن تتمكن الآن من العثور على إي الجديد:
عند استخدام نفس إعدادات اختبار الاستراتيجية (من تاريخ إلى وإلى الآن ليست مهمة جدا حتى الآن)، يمكنك النقر فوق ابدأ لاختبار الاستراتيجية التي تم إنشاؤها حديثا. أعطها لحظة لحساب، ويجب أن تقدم مع شريط أخضر في الجزء السفلي، مشيرا إلى إي الخاص بك الانتهاء من تشغيل.
لاحظ علامات التبويب الجديدة التي ظهرت في الأسفل:
لديك تصفح من خلالهم. في الوقت الحالي، ستكون النتائج والرسم البياني فارغا (حيث لم يتم إجراء أية صفقات حتى الآن)، لكن علامات التبويب "التقارير" و "المجلة" ستعرض معلومات حول تشغيل اختبار خبير الخبراء وبعض معلومات التسجيل، على التوالي:
لطيفة جدا هاه؟ علامة التبويب التقرير هي المكان الذي ستقضي فيه الكثير من الوقت في تحليل الصفقات التي قام بها خبير الخبراء. ولكن بطبيعة الحال، هذا المستشار الخبراء هو & # 8217؛ ر فعلا تفعل الكثير. السماح بتغيير ذلك الآن.
لدينا أول إي & # 8211؛ ForexWall-E.
قد تحصل الأمور على بعض التقنية الآن، ونحن & # 8217؛ إعادة استخدام رمز الفعلي. ولكن أعدك، وسوف يكون من السهل هضم، ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية نسيم ربما من خلال ذلك.
أولا وقبل كل شيء، دعنا نفتح ميتايديتور مرة أخرى وقم بتعديل طريقة أونتيك أونك () بحيث تبدو كالتالي:
بعد & # 8217؛ تم تحديث الشفرة، انقر على & # 8220؛ ترجمة & # 8221؛ زر للتأكد من عدم وجود أخطاء. يجب أن يبني دون مشاكل (صعوبات مع هذا؟ اسمحوا لي أن أعرف في التعليقات، ويمكنني مساعدتك!).
قد يبدو الرمز معقدا بعض الشيء، لذلك دعونا نذهب أكثر من ذلك سطر بخط. ولكن أولا: ما هي القراد؟
حول القراد فوريكس.
القراد في سياق الفوركس يعني أصغر زيادة أو نقصان في السعر يمكن أن يقوم به زوج العملات. لذلك، في كل مرة ترى السعر تتحرك صعودا أو هبوطا في أصغر طريقة، وهذا هو القراد. بل هو أيضا عندما يحصل على الحدث أونتيك يسمى.
كود تجول.
هذا هو إعلان وظيفتنا. ونحن نشير إلى توافر هذه الوظيفة، لذلك يمكن أن يسمى.
هذا إف-ستاتيمنت تأكد من أنه إذا كان هناك بالفعل أمر مفتوح، نحن لا نفتح واحدة أخرى. أوردرزتوتال () عبارة عن وظيفة مدمجة في لغة MQL4 وإرجاع عدد الطلبات المفتوحة حاليا.
وهنا نحدد بعض المتغيرات:
حجم الخسارة سيكون 0.01 وقف الخسارة هو 500 نقطة، وهو ما يعادل 50 نقطة على وسيط يستخدم 5 أرقام، لأنه في هذه الحالة 1 نقطة = 1/10 من نقطة. إذا كان هذا يخلط بينك الآن، لا داعي للقلق وفقط نفترض أننا نستخدم وقف الخسارة من 50 نقطة. وسوف يكون الربح أخذ أيضا 50 نقطة (لنفس السبب أعلاه).
يعني هذا الخط أننا نحقق قيمة المتوسط ​​المتحرك الأسي البالغ 300 (إما). سنستخدم هذه القيمة المتوسطة المتحركة لتحديد ما إذا كان ينبغي لنا إدخال التجارة أم لا. الآن، يتم استخدام الكثير من المعلمات مع هذا إما! هذا ما يعنيه:
هذه هي المرة الأولى التي نستخدم فيها قيمة مؤشر! هناك الأحمال أكثر المدمج في مؤشر في MQL4، مثل إستوكاستيك و إيرسي. في الأجزاء القادمة من هذه السلسلة، سنقوم بتغطية تلك وغيرها الكثير.
ما يحدث هنا هو أننا سنقوم بإدخال صفقة فقط إذا كان سعر الطلب + 50 نقطة لا يزال أقل من قيمة إما. وبعبارة أخرى: إذا كان السعر أكثر من 50 نقطة تحت خط 300 إما، يجب أن نشتري.
أخيرا، نحصل على جعل النظام الفعلي! الدالة أوردرسند () هي وظيفة مدمجة أخرى تسمح لنا بإنشاء برمجيا أمر. في هذه الحالة، نقوم بإنشاء أمر شراء ل 0.01 لوت، مع وقف الخسارة وجني الأرباح التي حددناها سابقا.
انقر فوق الزر كومبيل مرة أخرى ثم عد إلى ميتاترادر. بدء اختبار مستشار الخبراء في اختبار الاستراتيجية.
الآن، علامات التبويب النتائج والرسم البياني والتقرير ليست مملة جدا بعد الآن:
وكما ترون، يبدو أن أول مستشار خبير لدينا حقق ربحا متواضعا (إلى حد كبير من الحظ، ولا شك أن نتائجك قد تكون مختلفة تبعا لزوج العملات والإطار الزمني والوسيط المختار).
ولكن هذا نتيجة مشجعة مع ذلك! الجميع يحب الرسم البياني صعودا، أليس كذلك؟
استنتاج.
ووب، الجزء الثاني من برنامجنا مستشار MT4 بالطبع معبأة الكثير من المعلومات!
لقد تعلمت كيفية استخدام اختبار الاستراتيجية.
لقد تعرفت على برنامج ميتايديتور وأنشأت مستشارا جديدا للخبراء.
أنت & # 8217؛ لقد بنيت أول إي الخاص بك واتخذت في وقت واحد الخطوات الأولى مع MQL4.
هذا & # 8217؛ s لهذا الوقت. أنا أشجعك على اللعب مع مستشار خبير تم إنشاؤه حديثا، وتغيير بعض المعلمات نحن & # 8217؛ تعريف ونرى كيف أنها تؤثر على نتيجة تشغيل إي الخاص بك في اختبار الاستراتيجية.
في المرة القادمة، وسوف نستمر مع مستشار الخبراء لدينا وخطوة خطوة تحسينه وجعله أكثر صلابة. إذا كان لديك أسئلة، واسمحوا لي أن أعرف في التعليقات.
الاشتراك في النشرة الإخبارية أدناه إذا كنت تريد أن تبقى حتى الآن على عندما يتم نشر الجزء التالي من هذه الدورة!
قد ترغب أيضا في هذا:
أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية. إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة. عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.
4 بينغباكس / تراكباكس.
19 يوليو 2018 الساعة 10:07 مساء.
إضافة بالطبع مستشار خبير 3ema مع أتر Stoploss. thanks لهذه المادة.
مرحبا موا، أنا & # 8217؛ سوف تحصل على القيام بأشياء من هذا القبيل كذلك. الاشتراك في النشرة الإخبارية بلدي إذا كنت تريد أن يتم إعلامك بمجرد أن يخرج المقال!
مرحبا، أين يمكنني العثور على قائمة كاملة من رموز المستشار الخبراء ومعنى واستخدام كل منها؟
مرحبا هناك، أنت & # 8217؛ سوف تجد القائمة الأكثر شمولا هنا: docs. mql4 / function_indices. في كثير من الأحيان، والأمثلة ليست بديهية جدا على الرغم من، ولكن انها & # 8217؛ ق 🙂
شرح كبير مع الرسم البياني والصور من برنامج MT4 الذي هو معروف جيدا بين كل تاجر الفوركس. ويحاول كل وسطاء لتوفير منصات MT4 أو MT5 أو كليهما لعملائها. إنكابيتال إعطاء حزمة الرسوم البيانية التي تشمل جميع الأدوات القياسية التي تأتي مع ميتا التاجر. يمكن للتاجر تخصيص وتصميم مؤشراتهم الخاصة ليشعروا بمزيد من الثقة أثناء استخدام هذا البرنامج. أنا أحب أن استخدام هذا البرنامج.
مرحبا فيلكس، في أول 3 دروس على كتابة إي ذكرتم الكثير من المعلومات حول مواضيع معينة لتأتي في الدروس في وقت لاحق. أين أجد الدروس بعد الدرس الثالث؟ لقد كانت مفيدة حقا، وآمل أن تكون قد كتبت المزيد من الدروس كما أشرت.
مرحبا فاي، سعيد أن نسمع تجدها مفيدة! أنا في الواقع لا يزال في عملية كتابة بعض الفصول اللاحقة وسوف تحاول الافراج عن بعض منهم قريبا. في غضون ذلك، هل هناك أي شيء محدد يمكنني مساعدتك فيه؟ لا تتردد في تبادل لاطلاق النار لي رسالة عبر البريد الإلكتروني من خلال نموذج الاتصال.
أنا خلقت أداة الثعبان التي تسمح & # 8217؛ s بناء واحد مناطق مختلفة و باكتست لهم دون الترميز. أتمنى أن & # 8217؛ موافق معي ترك رابط إلى أداة هنا: ألغومينر / ريليس / ألغومينر-ألفا-1-2 /
آخر الملاحة.
حول فيلكس.
أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية.
إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة.
عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.
على وسائل الاعلام الاجتماعية.
منشورات شائعة.
يمكنني استخدام هؤلاء الرجال للتداول بلدي:
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
إعدادات فوركس في الأسبوع القادم - تعلم الفوركس الذكي على دبوس ودفع الزناد دخول عكس أسبوعي توقعات الفوركس: 16 ديسمبر - تعلم الفوركس الذكية على كيفية العثور على الطرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر فيلكس - سمارتفوريكسلارنينغ على العتاد الأساسية للتجار الفوركس طه بخاري على العتاد الأساسي لتجار الفوركس فيليكس - سمارتفوريكسلارنينغ على أفضل الكتب تداول الفوركس كل تاجر يجب أن تقرأ.
الاقسام.
تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم تنطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.

مستشار مستشار البناء.
إي منشئ.
مواقف ناف.
المال إدارة ناف.
إغلاق شراء.
أغلق بيع.
إدارة الأموال.
في حالة المراكز المتراكمة المختارة هذا لن يأخذ بعين الاعتبار.
فتحت مراكز طويلة وقصيرة في نفس الوقت.
السعر زائد 5.
وصف:
وتستخدم الاستراتيجية المتوسط ​​المتحرك البسيط كمؤشر للاتجاه. انها تبحث عن اتجاه ثابت ثابت على أساس الفرق بين المتوسط ​​المتحرك والسعر بالإضافة إلى قيمة محددة مسبقا.
شروط التداول:
شراء عند المتوسط ​​المتحرك البسيط من 12 يرتفع فوق مستوى السعر زائد 5 نقاط.
توقف وإدارة الأموال:
استخدام وقف الخسارة من 50 نقطة وموقف زائدة من 10 نقطة.
إنهاء.
استراتيجيات التداول.
السعر زائد 5.
وتستخدم الاستراتيجية المتوسط ​​المتحرك البسيط كمؤشر للاتجاه. انها تبحث عن الاتجاه المتصاعد ثابت على أساس الفرق بين .. اقرأ المزيد.
استراتيجية ستوكاستيك.
هذه الاستراتيجية تكمن في مؤشر ستوكاستيك، لذلك تتوقع ما ستفعله الأسعار لاحقا. وبناء على هذا المبدأ، واحد .. اقرأ المزيد.
تسي تريند فولوينغ.
عادة، تستخدم استراتيجية الاتجاهات التالية مؤشرات الاتجاه، في حين تستخدم في هذه الحالة مؤشرا رائدا. و .. اقرأ المزيد.
إي كرياتور.
مرحبا بكم في موقع فكسيابويلدر، والتي تساعد أي شخص لإنشاء الخبراء المستشارين. مع هذا المستشار الخبراء منشئ، سوف تقوم بإنشاء أكثر من أنظمة التداول بسيطة. سوف تقوم بإنشاء تلك التي تحتاجها لمنصة mt4.
- أنت لا تحتاج إلى أي خلفية البرمجة. إي بدون برمجة.
- مستشار خبير مع عملات متعددة وأطر زمنية متعددة.
- وقت التطوير السريع. إي منشئ يوفر لك الوقت.

إنشاء المستشارين الخبراء الخاصة بك مع بلدي إي البناء.
عرض بحث التنقل.
التنقل.
بلدي إي منشئ.
تحميل بلدي إي منشئ.
لقد تم إصدار الإصدار التجريبي من أداة إي إي بيلدر. يمكنك تحميله الآن!
بلدي إي منشئ.
بلدي إي منشئ هو بناء مستشار خبير البصرية - هو برنامج لإنشاء المستشارين الخبراء ل ميتاترادر.
مع بلدي إي منشئ لا تحتاج إلى كتابة التعليمات البرمجية. تحتاج فقط لسحب وإسقاط، وربط كتل إي.
فمن السهل كما لغز الاطفال.
أداة بصرية لا حاجة لكتابة رمز مقل ل ميتاترادر ​​سهلة الاستخدام يخلق المستشارين الخبراء المعقدة ل MT4 باستخدام المؤشرات الفنية والمؤشرات المخصصة، وأسعار العملات، وأسعار الشمعة يولد متغيرات ميتاترادر ​​لاستخدامها في باكتستينغ والتحسين يقلل من الوقت تطوير إي لدقائق يدعم التحوط والوسطاء إين يولد مناطق العد لسماسرة 4 و 5 أرقام يدعم المستشارين الخبراء مع عملات متعددة وأطر زمنية متعددة. يسمح استيراد مؤشرات مخصصة ل MT4 يدعم إشارات الفوركس مع تنبيهات مخصصة ورسائل البريد الإلكتروني دعم كبير في ميابويلدر / المنتدى بناء على قالب بناء إي حتى تتمكن من الاستفادة من التعليمات البرمجية لدينا لتعلم مقل وهو خبير مستشار البناء الوحيد الذي يظهر رمز بصريا.
A نقل بسيط متوسط ​​إي.
المتوسط ​​المتحرك إي هو أبسط إي. يمكنك إنشاء مع بلدي إي منشئ في بضع دقائق.
يتبع ما إي هذه القواعد:
بلدي إي منشئ واجهة المستخدم الرسومية.
ماي إي بيلدر غرافيكال وسر إنتيرفاس "واجهة المستخدم الرسومية"
بلدي إي منشئ هو حقا سهلة الاستخدام. هو أسهل الخبراء مستشار منشئ. سحب وإسقاط المكونات من اليسار إلى لوحة الوسط. تأكد من توصيل جميع المكونات. بعد تحديد منطق إي الخاص بك، انقر فوق رمز MQL4 لإنشاء مستشار خبير ل ميتاترادر.
خلق متغيرات لخبير استشاري الخاص بك.
بلدي إي منشئ يسمح لك لخلق المتغيرات لاستخدامها في ميتاترادر. المتغيرات مهمة لأنه يمكنك استخدامها لتغيير معلمات "خبير الخبراء" دون الحاجة إلى إعادة إنشاء إي. تحتاج أيضا لهم لتحسين مستشار الخبراء.

كيفية إنشاء مستشار خبير فوركس الخاص بك
أدخل استراتيجية التداول الخاصة بك وتوليد مستشار خبير لتداول العملات الأجنبية. إنشاء مخطوطات لمساعدتك على التجارة. بروفيسيونال إديتيون يولد كل من *.ex4 / * ex5 وشفرة المصدر *.mq4 / * ملفات mq5.
بما أن معظم استراتيجيات تداول الفوركس تحتوي على عناصر مشتركة: فتح المراكز، إغلاق المراكز، الوقف المؤقت، إشارات، الخ مولد يخلق مستشار خبير، سيناريو أو مؤشر مخصص مع تلك المكونات المشتركة لتداول أسواق الفوركس. اضغط على قائمة توليد و إي أو البرنامج النصي أو مؤشر مخصص جاهز.
اختبار أفكارك قبل استئجار شخص ما لبرنامج مستشار خبير، النصي أو مؤشر مخصص بالنسبة لك.
مولد فوركس.
الدعم الكامل ل ميتاترادر ​​4. دعم ميتاتريدر 5 التجريبي المحدود. لا البرمجة المطلوبة لمعظم الاجهزة. إنشاء كل من الخبراء المستشارين (إي)، والمؤشرات المخصصة ومخطوطات التداول. إعداد أمر فتح إشارات عبر البناء في أو مؤشرات مخصصة. استيراد مؤشرات الطرف الثالث الخاصة بك أو المخصصة. تعيين تنفيذ النظام: أخذ الربح، وقف الخسارة، وقف زائدة، الخ الحد من فتح أوامر جديدة إلى أيام محددة من الأسبوع. تعيين ساعات عندما مستشار خبير يجب فتح أوامر جديدة. الحد مستشار الخبراء للعمل فقط عندما ينتشر أقل من القيمة المحددة. إعداد الترتيب الثاني مع مختلف أخذ الربح، وقف الخسارة، الخ تستخدم أساسا لسيناريوهات التعادل حتى التداول. الخيار لإغلاق أوامر إذا تم تلقي إشارة المعاكس. مارتينغال وشبه مارتينغال إدارة المخاطر. تضمين الرمز المخصص الخاص بك في الرسم التخطيطي.
ترقيات مجانية.
إذا كنت تحصل على الإصدار الحالي 6.x جميع الترقيات لأي الإصدار القادم 6.x سوف تكون حرة.

تجارة بيتكوين على منصات متعددة.
Forex4you الآن تقدم التداول كريبتوكيرنسي على جميع المنصات: MT4، Forex4you المحمول، ويبترادر، وسطح المكتب. متوفرة على كلاسيكية ند و برو ستب الحسابات.
حساب واحد - منصات التداول متعددة.
سيكون لديك الوصول إلى منصات التداول متعددة المتاحة مع حساب واحد فقط، في أي وقت وفي أي مكان.
مساعدة حية باللغة الإنجليزية.
متاح الآن 24/7.
ونحن ملتزمون بتوفير مستوى عال من الخدمة لجميع عملائنا في كل مناسبة 24/7.
إدخال التطبيق التداول.
الفوركس، السلع، المؤشرات، الأسهم، كريبتوكيرنسي التداول وتحليلات †"الكل في واحد سهلة الاستخدام والتطبيق.
التداول يذهب الاجتماعية.
مضاعفة دخلك من خلال تبادل الصفقات في Share4you †"خدمة الاستثمار الاجتماعي سريعة النمو التي يقدمها لك Forex4you.
التجارة مع تنفيذ النظام بسرعة فائقة.
لدينا مجمع السيولة الخاصة وتنفيذ البرمجيات برنامج السوق يجعل تنفيذ النظام حتى أسرع وأكثر استقرارا وأكثر أمنا.
السماح للأرقام تفعل الحديث.
إجمالي الحسابات المفتوحة.
تم تنفيذ إجمالي الطلبات.
أوامر مفتوحة في السوق.
الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000.
ينتشر ضيق.
نسخ خدمة التجارة.
تنفيذ النظام من 0.1 ثانية.
تحليلات السوق الحرة.
150+ الصكوك القابلة للتداول.
24/7 مساعدة حية.
25٪ مكافأة إيداع.
ندوات عبر الإنترنت والندوات.
تداول بيتكوين.
خدمة بم.
متاح 5 أنواع الحسابات المختلفة.
التداول عبر الإنترنت مع Forex4you.
الوصول إلى أكثر من 150 الصكوك القابلة للتداول Ђ "الفوركس والسلع والمؤشرات والأوراق المالية والعملات الخفية.
تداول العملات الأجنبية.
50+ أزواج العملات.
تداول السلع.
الذهب، برنت، خام غرب تكساس الوسيط وأكثر من ذلك.
تداول المؤشرات.
15+ المؤشرات الرئيسية.
تداول الأسهم.
أكثر من 50 شركة.
Cryptocurrencies.
حساب واحد - منصات التداول متعددة.
تداول أي من أربع فئات الأصول المعروضة في أي مكان وفي أي وقت! سيكون لديك الوصول إلى منصات التداول متعددة باستخدام حساب واحد.
مضاعفة دخلك من خلال تبادل الصفقات.
كسب أكثر من مجرد الربح!
Forex4you يتيح لك الفرصة لمضاعفة الدخل الخاص بك عن طريق أن تصبح رائدة في شبكة التداول الاجتماعي Share4you. تلقي الدخل الثاني (أخرى نسميها عمولة) لكل الكثير نسخها من أنت. تعيين نفسك مبلغ العمولة لنسخ واحد نسخ. اللجان المحتملة: 2 $، 4 $، 6 $ و 8 $ لكل وحدة قياسية. والمزيد من أتباع نسخ لك أكبر دخلك. ليس هناك قيود على مبلغ العمولة المستلمة.
Share4you القادة.
التجارة مع وسيط عالمي موثوق به.
أفضل وسيط فوركس.
جنوب شرق آسيا - جوائز معرض الفوركس 2018.
وسيط فوركس للسنة.
جنوب شرق آسيا - جائزة آيير 2017.
أفضل خدمة الجودة.
14th مينا فوريكس إكسبو دوباي 2018.
سحب أموالك 24/7.
يمكنك أن تكون على يقين، ونحن تسليم سريع، معالجة نقل تتبعها ونحن نعمل مع جميع أنواع نقل على الانترنت شعبية. نظام السحب يعمل 24/7.
التجارة مع وسيط عالمي موثوق به.
تداول العقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة.
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © © كوبيرايت 2007-2018 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

No comments:

Post a Comment