Tuesday 27 March 2018

نظام التجارة الصاروخية الدوري


واردة: جديد العناصر النادرة ونظام التجارة في.


نحن نعود مرة أخرى مع الأخبار حول اثنين من الميزات رهيبة أكثر نحن إعادة إطلاق في وقت لاحق من هذا الشهر التي توسع على نظام سمة البند الذي كشف النقاب عنه الأسبوع الماضي. على وجه التحديد، نحن نقوم بتوسيع قائمة تخزين العناصر الموجودة على الإنترنت مع & لدكو؛ نادر & رديقو؛ و & لدكو؛ نادرة جدا & رديقو؛ عناصر التخصيص. وستؤدي هذه العناصر أيضا دورا أكبر في نظام التداول الجديد الذي نعرضه اليوم أيضا & مداش؛ لذلك دعونا الغوص في!


نادرة و نادرة جدا البنود.


من خلال التحديث التالي، نضيف مجموعة جديدة من قطرات العناصر التي يمكن الحصول عليها فقط من خلال التطابقات عبر الإنترنت، بما في ذلك العناصر ذات الموضوعات المستوحاة من ميتا & رديقو؛ موضوع ليتم الكشف عنها في وقت لاحق هذا الاسبوع (انها مفاجأة، سوف تحب ذلك)، والشارات النادرة للسيارات، وبعض نادر جدا مسارات دفعة جديدة!


ودقوو]؛ نادرة وردقوو]؛ و & لدكو؛ نادرة جدا & رديقو؛ البنود طاعة نفس القواعد التي لدينا & لدكو؛ غير شائعة & رديقو؛ قطرات القيام به، لذلك تحقق من بلوق الأصلي لمزيد من المعلومات حول ذلك.


لقد سأل العديد منكم عن وجود نسخ متعددة من العناصر غير المألوفة في المرآب الخاص بك على مدى الأشهر القليلة الماضية، كما أن نظام التداول في النظام الذي نقدمه في التصحيح التالي هو الجواب.


مع تحديث يونيو، سوف تكون قادرة على التجارة في خمس مكررة & لدكو؛ غير شائعة & رديقو؛ أو & لدكو؛ نادر & رديقو؛ البنود في وقت واحد، للحصول على عنصر واحد من أعلى-- جودة أعلى. لذلك، على سبيل المثال، كنت التجارة في خمسة البنود غير المألوفة، سوف تتلقى واحدة نادرة. راجع القائمة أدناه كمثال:


للدخول إلى نظام التجارة في بعد تطبيقه، انتقل إلى & لدكو؛ إدارة المخزون & رديقو؛ الخيار في المرآب الفرعية القائمة. من هناك، كل ما عليك القيام به هو تحديد العناصر التي تريد التجارة في وتأكيد.


ملاحظة: في مصلحة الكشف الكامل، ونحن نخطط لتنفيذ لاعب إلى لاعب التداول في التحديث في وقت لاحق. بعض العناصر، مثل تلك التي تتضمن & لدكو؛ رسمت & رديقو؛ أو & لدكو؛ معتمد & رديقو؛ سمات، قد تصبح أكثر قيمة بكثير إذا كنت يمكن أن التجارة بها لاعبين آخرين. & لدكو؛ التجارة في نظام & رديقو؛ تم تصميمه ليتيح لك التخلص من العناصر غير المرغوب فيها أو المكررة، ولكن يجب عليك أن تنظر بعناية ما كنت تتداول الآن مقابل ما قد ترغب في الحفاظ على الفرص المستقبلية لاعب التداول.


هذا عن ذلك للعناصر النادرة القادمة ونظام التجارة في. نعود في وقت لاحق من هذا الأسبوع لكشف كبير آخر عن تحديث يونيو!


بالامارات.


وسائل الإعلام.


الدعم.


حقوق الطبع والنشر © 2017 بسيونيكس، وشركة جميع الحقوق محفوظة. يولا سياسة الخصوصية شروط الاستخدام.


تحذير.


نحن سعداء لتقديم قسم العلامة التجارية الجديدة لاعب إلى لاعب لدينا. انها تعيش في الصواريخ الدوري / التداول.


لقد قررنا التركيز على تجربة بصرية، حتى تتمكن من البحث بسهولة من خلال قائمة الصفقات. كنت قادرا على تصفية بسرعة من العناصر التي تبحث عنها.


عندما تجد التجارة كنت مهتما، يمكنك الاتصال بالمالك من خلال الرسائل الخاصة أو ترك تعليق مناقشة صفقات بديلة.


نأمل أن تستمتع نظام التداول لدينا. ومن المقرر المزيد من الميزات للمستقبل.


نشل النشطة تيارات.


تويتر أحدث تغريداتrlgarage.


المستخدمين الخلاف على الانترنت.


& كوبي؛ 2017-2017 - صاروخ الدوري / نحن مجرد المشجعين، ليس لدينا حقوق اللعبة روكيت ليغو.


جميع المواد حول روكيت دوري ينتمي إلى بسيونيكس، وشركة


تجارة في.


تم إدخال نظام التداول في باتش v1.19 (يونيو 2018). فإنه يسمح التداول في 5 بنود في وقت واحد. يتم الحصول على 1 البند رسمها عشوائيا من أعلى أعلى جودة في المقابل.


تم العثور على نظام التجارة في عبر "إدارة المخزون" الخيار في القائمة الفرعية المرآب. من هناك، حدد العناصر للتجارة في وتأكيد.


لكل 5 البنود "غير المألوف" التي يتم تداولها في، يتم رسم 1 عشوائي "نادر" البند في الصرف. لكل 5 البنود "النادرة" التي يتم تداولها في، 1 عشوائي "نادرة جدا" يتم رسمها في البند الصرف. لكل 5 "نادرة" البنود من نفس سلسلة قفص التي يتم تداولها في، 1 عشوائية "نادرة جدا" من أن يتم رسمها سلسلة قفص في الصرف. لكل 5 "نادرة جدا" البنود من نفس سلسلة قفص التي يتم تداولها في، 1 عشوائي "استيراد" من تلك السلسلة قفص ويوجه في الصرف. اعتبارا من 4 أغسطس 2017، البنود "نادرة جدا" لا من الصناديق يمكن تداولها في، يمكن للاعب الحصول على البديل رسمها من مركبة مشتركة أو دفعة الصاروخ المحدد باسم "استيراد". لكل 5 "استيراد" البنود من نفس سلسلة قفص التي يتم تداولها في، 1 عشوائية "غريبة" من أن يتم سحب سلسلة قفص في الصرف. وبالنسبة إلى 5 عناصر "استيراد" مرسومة لا من الصناديق التي يتم تداولها فيها، يمكن للاعب الحصول على البديل المطلق للعجلة المشتركة المحددة على أنها "غريبة"، ولا يمكن تداول العناصر "الغريبة" في بنود "السوق السوداء" مجموعة.


لاعب إلى لاعب البند التداول.


تداول البند بين اللاعبين أصبح ممكنا مع "الدمدمة" التصحيح v1.22 (8 سبتمبر 2018).


على سبيل المثال على البخار، تحتاج إلى أن تكون صديقا مع الشخص الذي ترغب في التجارة مع. بعد ذلك يمكن للمرء أن يدعو (القائمة الرئيسية: "إنشاء حزب" زر) لاعب للانضمام حزبهم داخل اللعبة.


يمكن تداول عناصر متعددة في أي تركيبة - 5 قبعات لمدة 5 عجلات؟ 8 هوائيات دفعة واحدة؟ ويعود ذلك تماما إلى الاتفاق المتبادل بين الأطراف التجارية.


البنود المشتركة، البنود دلك قسط، وبعض البنود المحدودة مثل المكافآت التنافسية لا يمكن تداولها - أنها ملزمة للحساب. حاليا، يمكن تبادل العناصر فقط مع لاعبين آخرين على نفس المنصة. حاليا، لا يمكن لاعبين زبوكس وان التجارة مفاتيح.


بعض المواقع الشعبية حيث يمكن تصفح والبحث عن العناصر لاعبين آخرين [H] أفي و [W] النملة.


صاروخ دوري للحصول على لاعب لاعب نظام التداول.


روكيت ليغو ديفيلوبر بسيونيكس تفاصيل إضافة القادمة من العناصر في اللعبة المستخدمة لتزيين المركبات يمكن تبديلها من لاعب إلى لاعب.


في عام 2018، كان صاروخ ليج واحدة من أكبر ضربات النوم من السنة - والمطور بسيونيكس وقد تبذل كل ما هو ممكن لتحقيق الاستفادة القصوى من تلك الشعبية. الآن، وقد تفاصيل الاستوديو بعض التغييرات الرئيسية في الطريقة التي يعامل اللعبة البنود التخصيص.


بعد كل لعبة على الانترنت من صاروخ دوري يعطي اللاعبين فرصة للفوز البند العشوائية التي يمكن استخدامها لتخصيص سيارتهم. تحديث في وقت سابق من هذا العام جعلت من الممكن الحصول على مكررة من العناصر التي لاعب بالفعل مقفلة، والآن هو & # 8217؛ تم تأكيد أن هذا هو تسهيل نظام التداول.


سوف اللاعبين قريبا تكون قادرة على تبادل خمسة بنود من طبقة نادرة معينة لواحدة من المستوى التالي يصل. هذا ينبغي أن تعطي أي شخص الذي يلعب بانتظام فرصة لإخراج أي العناصر التي لا فائدة لها لصالح شيء أكثر إثارة للاهتمام قليلا - وانها & # 8217؛ s ليس فقط خيار التداول في طريقها.


لدى بسيونيكس أيضا خطط لإدخال نظام تداول كامل لاعب إلى لاعب ل روكيت ليغو قبل نهاية عام 2018. ومع ذلك، في حين من المتوقع أن ينضم إلى نظام اللعبة في تحديث كبير المقرر أن تصل قبل نهاية يونيو ، لا توجد تفاصيل عن متى عندما يكون لاعب لاعبين الصفقات سيكون ممكنا.


لبناء بعض الاهتمام الإضافي في لعبة & # 8217؛ s البند نظام التداول، بسيونيكس يضيف إلى طبقات نادرة اضافية للأشياء على العرض. مرة واحدة يتم تطبيق التحديث، سوف نادر و نادرة جدا البنود تبدأ تظهر كما المكافآت بعد - وبناء على ما & # 8217؛ ق موجودة بالفعل في اللعبة، وهذه الزخارف من المؤكد أن تكون غريبة ورائعة.


وكان 2018 بالفعل لافتة العام ل روكيت ليغو، ويبدو أن تعيين للحصول على أفضل عندما يتم تطبيق هذا التحديث على مدى الأسابيع القليلة المقبلة. في الشهر الماضي، تلقت اللعبة إضافة طال انتظارها من عبر منصة متعددة عبر زبوكس وان والكمبيوتر.


الآن، والتحسينات على نظام التداول البند يبدو أن تعيين لإعطاء صاروخ دوري بعض من النداء الذي يتمتع فريق القلعة 2 بفضل شعبية دائمة من قبعاتها. اللعبة لديها بالفعل اللعب تنافسية مقنعة فإنه يحتاج للحفاظ على اللاعبين يعود - ولكن التحسينات على نظام البند لها من المؤكد أن تجعل تجربة أكثر الادمان.


روكيت ليغو متاح الآن للبلاي ستيشن 4، زبوكس وان والكمبيوتر.


صاروخ دوري يجلب نظام التجارة في في التحديث القادم، لاعب التداول القادمة في وقت لاحق.


ومن المقرر أيضا بنود نادرة جدا ونادرة جدا.


آخر تحديث بواسطة مات باجيت في 6 يونيو، 2018 في 4:42 بيإم.


سوف التحديث روكيت الدوري القادم إدخال نظام التجارة في فضلا عن العناصر النادرة جدا ونادرة جدا. أعلن بسيونيكس السمتين الجديدتين في مشاركة بلوق، والتي كشفت فيها أيضا أن لديها ميزة التداول من لاعب إلى لاعب القادمة في وقت لاحق.


ربما لاحظ بعض اللاعبين أنهم يكتسبون نسخا مكررة من عناصر معينة. لم يكن من الواضح سبب حدوث ذلك، ولكن سرعان ما سيتمكن اللاعبون من تداولها في البنود ذات الندرة العالية. على سبيل المثال، عندما يضرب التحديث يونيو، يمكنك التجارة في خمس بنود غير شائعة لتلقي واحد نادر - انظر الصورة أدناه للحصول على مثال. عليك أن تكون قادرا على القيام بذلك الحق من "إدارة المخزون" الشاشة.


يمكن أن تصبح البنود رسمت ومعتمدة أكثر قيمة عندما يتم تنفيذ التداول لاعب في لعبة كرة القدم مع السيارات. يقول المطور بسيونيكس أن نظام التجارة في يهدف إلى السماح للاعبين التخلص من العناصر التي لا يريدون، ولكن بعض هذه قد يكون من المفيد الحفاظ على عندما يمكنك التجارة مع لاعبين آخرين.


يقدم تحديث يونيو أيضا بنود جديدة نادرة ونادرة جدا. بعضهم مستوحى من موضوع "ميتا" بسيونيكس، والذي سيتم الإعلان عنه في وقت لاحق من هذا الأسبوع، في حين أن البعض الآخر سوف يتضمن الشارات النادرة ومسارات بوست.


وأضاف بسيونيكس أن لديه كشف كبير آخر عن تحديث يونيو يونيو في وقت لاحق من هذا الأسبوع. ليس من الواضح ما إذا كان سيكون هناك معلومات أكثر من مجرد موضوع "ميتا"، لذلك اتصلنا بسيونيكس للتعليق عليه. سنقوم بتحديث هذه المقالة إذا سمعنا مرة أخرى.


وفي أخبار ذات صلة، حققت روكيت ليغو الآن أكثر من 110 مليون دولار، وتمرير 5 ملايين وحدة مباعة على جميع المنصات - هذه الأرقام لا تتضمن نسخا تم تنزيلها من اللعبة عندما كانت مجانية على PS4 لمشتركي بليستاتيون بلوس في يوليو 2018.


وعلاوة على ذلك، مرت روكيت ليغو 16 مليون لاعب علامة في نهاية الأسبوع الماضي، أعلن المطور على تويتر.

No comments:

Post a Comment